اقتصادعقارات

“برايم للتطوير” تطلق أولى مشروعاتها (Harmont) بالعاصمة الإدارية بقيمة بيعيه450 مليون جنيه

كريم فهمى: (Harmont) يقع في أميز مواقع الداون تاون

نستعد لضخ استثمارات كبيرة بالعاصمة الإدارية وتنفيذ سلسلة من المشروعات المتنوعة

أعلنت شركة برايم للتطوير العقارى والسياحى احدى الشركات الرائدة فى السوق العقارى والسياحى عن إطلاق باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة (Harmont) وذلك بقيمة ببيعة متوقعة تتجاوز الـ 450 مليون جنيه.

وأوضح كريم فهمى رئيس القطاع التجارى أن (Harmont) هو مشروع متعدد الأنشطة (تجارى – إدارى) وتبلغ مساحته 2600 متر ويتكون من أرضى و 12 دور وتبلغ إجمالى عدد وحدات المشروع 240 وحدة متنوعة ما بين تجارى وإدارى وتقدر التكلفة الاستثماريه للمشروع بـ450 وحدة.

وقال فهمى إن المشروع يقع فى أميز مواقع الداون تاون على محور رئيسي يربط بين محور بن زايد والحى الحكومى وإطلالة خلفية على حديقة بمساحة 8 أفدنة، مما يميزه عن باقى المشروعات الأخرى وقد وفرت الشركة نظم سداد مرنة تسهل على عملاء الشركة الشراء فهى تصل لـ10 سنوات بمقدم 10% وخطط أخرى متنوعة.

وكشف كريم عن تعاقد برايم مع شركة معمار إحدي أهم المكاتب الاستشارية التى لديها خبرة طويلة فى المجال ونفذت مجموعة كبيرة من المشروعات وذلك لعمل التصميمات الهندسية والانشائية الداخلية والخارجية للمشروع.

كما جارى التفاوض مع عدد من شركات المقاولات لاسناد تنفيذ المشروع لها بالإضافة للمفاضلة بين عدد من شركات الإدارة والتشغيل للقيام بإدارة المبنى وتقديم أفضل خدمة، ومن المقرر بدء العمل بموقع المشروع فور الحصول على التراخيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وستقوم الشركة بضخ أكثر من30% من إجمالى التكلفة الاستثماريه للمشروع حتى عام 2022.

وكشف كريم عن نية الشركة فى تتفيذ مجموعة من المشروعات المتنوعة سواء سكنى أو تجارى أو إدارى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفقا لنتائج الدراسات والأبحاث السوقية، التى تقوم بها شركة برايم على الاحتياجات والمتطلبات الحقيقية للسوق ومحاولة تلبيتها ويأتى ذلك ضمن خطة الشركة التوسعية فى ضخ استثمارات كبيرة بمدن الجيل الرابع ولاسيما العاصمة الإدارية الجديدة،

مضيفا أن الشركه تعمل على تقديم منتج عقارى مبتكر وغير تقليدى عبر مشروعها (Harmont) قادر على المواجهة الشرسة التى تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة التى أصبحت قبلة الاستثمار ليس لمصر فقط بل للعالم بأكمله ولاسيما مع الدعم والمساندة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة وتماشيا مع الخطط التنموية للدولة.

وتستهدف الشركة التوجه للمدن الساحلية، لاسيما الجلالة لتنفيذ مشروعات سكنية فندقية.

الجدير بالذكر أن شركة برايم تعمل بالسوق المصرى وتمتلك خبرات تتجاوز ال 15 عاما نفذت خلالها عدة مشروعات بمدن البحر الأحمر فهناك مشروع سكنى فندقى بالغردقة بالقرب من الجونة وهو مشروع يقع على البحر مباشرة يتكون من 308 وحدة فندقية باستثمارات 700 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى