اقتصادسيارات

بخصم على المصاريف وتمويل لـ100%.. تفاصيل قروض السيارة من بنك CIB

كتب: أحمد السيد

يقدم البنك التجاري الدولي CIB أكبر بنك قطاع خاص في السوق المصرفي المصري، منتج قرض السيارة بدون مقدم، وبدون حظر بيع، بالإضافة إلى 50% خصم على المصاريف الإدارية وسعر عائد مميز.

ويتيح البنك التجاري الدولي CIB ضمن عروضه الجديدة، تمويل يصل إلى مليون جنيه وبدون مقدم وبدون حظر بيع أو تأمين على السيارة، و50% خصم على المصاريف الإدارية وبسعر عائد تنافسي يتراوح بين 14% حتى 17%.

ويقدم البنك التجاري الدولي CIB تمويل حتى 100% من قيمة السيارة وتتراوح فترة التمويل إلى 5 سنوات ووثيقة تأمين على الحياة طوال فترة السداد.

كما يتيح قرض البنك التجاري الدولي CIB لتمويل شراء السيارة، خدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة سيارتك مجاناً لعملاء Private وWealth وPlus وإمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند استخدام بطاقة ائتمان CIB من خلال مجموعة مختارة من توكيلات السيارات.

ويتطلب البنك عدد من المستندات العامة منها صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين.

وفى حالة تحويل الراتب لا يوجد مستندات إضافية أخري، أما فى حالة عدم تحويل الراتب فلابد من وجود خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب او 3 اشعارات لمفردات المرتب او كشف حساب بنكي عن اخر 6 شهور.

وفى حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك لابد من توافر كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر، وأصل السجل التجاري الساري وما يعادله.

وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات المرحلة العاجلة بمدينة رشيد الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى