حوادث

بتقول كل حاجة لصديقتها.. زوج في دعوى نشوز

كتب – وليد المصري

وقف الشاب الذي لم يتخطى الـ 27 عام أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة في دعوى نشوز أمام زوجته الفتاة التي أحبها طيلة فترة الجامعة فكانت معه في الكلية واستمر حبهما إلى أن تزوجا بعد قضاء فترة الجامعة وبعد مرور فترة من الزمن بدأت المشاكل تسيطر على حياتهما الأسرية بسبب علاقتها مع صحباتها بشكل مبالغ فيه وعندما اعترض الزوج تركت له المنزل وذهبت لمنزل أبيها.

“البيوت أسرار ومش كل حاجة ينفع نحكيها صاحباتها عندها أهم من البيت بتاعنا ولما واجهتها تركت البيت ومشيت” بهذه الكلمات بدأ الزوج حديثه أمام المحكمة في دعواه ضد زوجته وذلك بعد أن تركت له المنزل بسبب المشاكل التي نشبت بينهما عندما أراد أن يفصلها عن صديقاتها بسبب تدخلهم الزائد في حياتهم الزوجية.

أكملت الزوج حديثة أمام المحكمة قائلًا.. “حاولت بشتى الطرق إن أفصلها عن صديقاتها وأوضح ليها إن بيتنا ليه أسرار بس الموضوع زاد عن الحد ساعات كتيرة على التليفون تتكلم مع صحباتها دا لو مكانوش معاها في البيت لغاية ما كنت بسمعها تتكلم معاهم في أسرار بيتنا ولما واجهتها بالكلام دا قالت إن دول أصحابها ومبتعرفش تخبي عنهم حاجة ولما شديت معاها في الكلام اتخانقت معايا وسابتلي البيت ومش راضية ترجع تاني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى