الموقعفن وثقافة

بتجهيزات بدنية.. أحمد زاهر يحضر لفيلمه الجديد “الفارس”

كتبت – ياسمين السيد

كشف النجم أحمد زاهر عن قيامه بتجهيزات بدنية قوية يقوم بها داخل أحد الصالات الرياضية وذلك تمهيدا لاستئناف تصوير فيلمه السينمائي الجديد “الفارس”، والذي بدأ تصويره منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر وتوقف بسبب شهر رمضان الكريم.

ونشر الفنان عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن صورة من داخل “الجيم”، معلقاً عليها باسم الفيلم ومشيراً الي أنه بدأ التصوير مع باقي صناع العمل بالفعل .

وتدور قصة فيلم “الفارس” حول شخصية “فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم “فارس” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وكانت اخر اعمال الفنان أحمد زاهر في السينما هو فيلم زنزانة 7 والذي حقق نجاحا مفاجئا للجميع نظرا للظروف التي تم عرض فيها الفيلم، وخاصة فكرة حضور 50 % من الجمهور بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي قدم فيه الفنان احمد زاهر العمل كأول بطولة سينمائية له.

وشارك في بطولة فيلم زنزانة 7 كل من نضال الشافعي ومايا نصرى وعبير صبري وإيهاب فهمي ومنة ‏فضالي ومدحت تيخة وأحمد التهامي، تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج إبرام ‏نشأت.‏

كما شارك مؤخراً في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل لؤلؤ والذي حقق نجاحاً كبيرا، وهو من انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وقامت ببطولته الفنانة مي عمر وكل من إدوارد ومحمد الشرنوبي وهدير عبدالناصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى