الموقعرياضة

«باي باي».. «الموقع» يكشف تهديد الأهلي لـ«عبدالقادر»

كتب – أحمد مصطفى :

أبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة شديدة اللهجة لأحمد عبدالقادر، جناح الفريق بعد واقعته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وظهر «عبدالقادر» في لقطة سيئة حينما رفض الاحتفال مع زملائه بالفوز على الهلال السوداني، حينما أمسكه المدرب السويسري محاولًا ضمه لزملائه فدفعه بشئ سيئ أغضب جمهور القلعة الحمراء.

وقال مدير الكرة في رسالته للاعب، أن الإدارة غاضبة للغاية مما بدر منك وعبر عن عدم ادراكك بقيم وقواعد النادي الثابتة والراسخة، وأن تسامح «كولر» معك لا يعني تسامح الإدارة.

وأضاف «عبدالحفيظ»، إذا تكرر الأمر ستكون خارج الأهلي، هذا كلام واضح ومباشر تقوله إدارة الأهلي لك، كل من فكر بشكل فردي على حساب المؤسسية لم يجد لنفسه موقعًا هنا، هنا النجاح للجميع، والفشل للمجموعة، وعليك أن تندمج في هذه الثوابت أو تبحث عن مكان آخر.

اللاعب أوضح لمدير الكرة أنه كان حزينًا من نفسه لأنه لم يؤدي بالشكل المطلوب رغم الدعم الجماهيري الذي وجده، وهو ما جعله حزينًا وفاقدًا لأعصابه، مؤكدًا أنه لن يكرر الأمر مرة آخرى وسيسعى لتصويب ما جرى في الفترة المقبلة. مقدمًا اعتذاره للإدارة والجمهور ومدربه مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى