منوعات

بالفيديو.. هند صبري تحتفل بعيد ميلاد والدتها: «أحبك وأقدرك أكثر من أي وقت مضى»

كتب- أحمد عبد العليم

احتفلت الفنانة هند صبري، بمناسبة عيد ميلاد والدتها، حيث نشرت فيديو يجمع لقطات لها برفقة والدتها، وعلقت على الفيديو الذى نشرته من عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، “عيد ميلاد سعيد للمصدر الذى أنتمى إليه.. أحبك وأقدرك أكثر من أي وقت مضى.. وأنا ممتنة لأن معجبيني هم اللذين صنعوا هذا الفيديو.. ويشعرون بهذا الحب.. بحبك يا ماما”.

وظهرت هند صبري، في الفيديو برفقة والدتها بأكثر من مناسبة، حيث كانتا تقضيان الوقت سويًا في المنزل، وفى بعض اللقطات ظهرت الفنانة مع والدتها أثناء التسوق، كما ظهرت هند في إحدى المناسبات برفقة والدتها والمطربة لطيفة، ولم يخلوا الفيديو من لقطات عائلة فى منزل هند، برفقة والدتها وأصدقائها المقربين، إضافة إلى مشهد آخر كانت هند في المطبخ وتصورها ابنتها بالهاتف.

يأتي هذا فيما تستكمل النجمة هند صبري تصوير مشاهدها في فيلم “فضل ونعمة” للنجم ماجد الكدواني حيث تجسد دور زوجة بطل العمل ولديها ابنة منه، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي لايت، ويكثف المخرج رامي إمام تصوير مشاهد الفيلم، حيث يأمل صناعه في الانتهاء منه وعرضه ضمن سباق أفلام موسم عيد الأضحى المقبل.

ويظهر الكدواني في دور صاحب مطعم، ويتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم فضل ونعمة، والأحداث تدور في أجواء هذا المطعم، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمود حافظ ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وهند صبري وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

https://www.instagram.com/reel/CeLGl_ajS_X/?utm_source=ig_embed&ig_rid=e6795ae0-d4c6-477b-8e6b-ce3342764b0f

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى