منوعات

بالفيديو.. روبي ترقص على أغنية “حته تانية” بـ”فستان قصير”

كتب – أحمد عمر

أحيت النجمة روبى حفلاً غنائيًا، يوم أمس الجمعة، في الساحل الشمالي، وأشعلت روبى الحفل برقصها على أشهر أغانيه “حته تانية” وتفاعل معها الجمهور مرددين أغنيتها، وارتدت روبى فستانا أبيض قصيرًا.

أنهت الفنانة روبى، الجدل الشائع حول حقيقة منع المحجبات من حضور حفلتها والتي ستقام يوم الجمعة القادمة في الساحل الشمالى والاكتفاء بمرتديات التربونات.

ونشرت الفنانة روبي، عبر الاستوري، بحسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، قائلة: “في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع”.

وأضافت الفنانة روبي في ردها التوضيحي حول شروط حفلها: ” لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا”.

ومن شروط دخول الحفل: “الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية يسمح بارتداء التربون لا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء”

https://www.instagram.com/reel/CRbECINgNu9/?utm_source=ig_embed&ig_rid=d2cce32a-3ccf-4204-bdb0-983277b53c7d

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى