الموقعرياضة

بالصور.. قفشة وزوجته يستعدان لحفل الزفاف

 

يحتفل محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم بحفل زفافه والذي يقام مساء اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لصانع ألعاب الأهلي رفقة عروسته وهما يرتديان البدلة وفستان الزفاف قبل انطلاق الحفل.

وكان قفشة وعدد من أصدقائه قد نشروا مقطع فيديو على حساباتهم عبر انستجرام، وهو يرقص بـ”الروب” ابتهاجا وفرحًا بزفافه المنتظر إقامته اليوم في أحد الفنادق.

ويستعد محمد مجدي قفشة للاحتفال بحفل زفافه اليوم الخميس بأحد الفنادق الخاصة، فى غياب نجوم الفريق الأحمر الذين سيسافرون رفقة بعثة الأهلى إلى النيجر عصر اليوم استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطنى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما يغيب نجوم الزمالك ومنتخب مصر أيضا في ظل سفر بعثة الفريق الأبيض إلى كينيا لمواجهة توسكر الكيني بمنافسات نفس الدور من البطولة الإفريقية، ومن المتوقع حضور اللاعبين المتخلفين عن السفر مع بعثة الأهلي فقط.

على صعيد آخر، تستعد بعثة فريق الأهلى للسفر إلى عاصمة النيجر نيامي اليوم الخميس استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد غد السبت في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمتوج بها الأهلي في آخر نسختين.

وحدد الجهاز الفني برنامج الأهلي حتى موعد الوصول إلى النيجر، حيث يخوض فريق الأهلى مرانا خفيفا في الحادية عشر صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش ثم تناول وجبة الغداء في الواحدة والنصف ظهرا في فندق النادي.

نرشح لك

كيروش يتراجع.. لا غنى عن قفشة الفترة المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى