الموقعمحافظات

“بالزغاريد” .. تكريم 10 طلاب من حفظة القرآن الكريم بطنطا

 

الغربية عاصم هشام:

نظم أهالي قرية ميت حبيش التابعة لمركز ومدينة طنطا في محافظة الغربية حفل تكريم لعدد من أبناء القرية الذين أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا وأوائل الثانوية وسط مشاركة كبيرة من أبناء القرية والقري المجاورة .

وفي هذا الصدد قال محمد ابراهيم أحد الأهالى إن القرية تعد من أكثر القرى التي ينتشر بها حفظة القرآن الكريم خاصة من صغار السن الذين تخرجوا من كتاتيب القرية التي مازالت موجودة حتى اليوم ويحرص الأهالي على تحفيظ أبنائهم وإلحاقهم بها .

جاء ذلك بحضورالدكتور عبد المنعم شهاب عضو مجلس النواب وعاطف نصر وكيل ادارة شرق طنطا التعليمية ومحمد علام المدير التنفيذي لمدارس 30 يونيو وعادل الغول مدير مدرسة الجلاء الثانوية بنين والدكتورحسين خلاف استشاري الباطنة والفيروسات الكبدية وعادل خلاف معلم خبيروبرعاية وحضور الجمعية الخيرية رواد التنمية والتطوير بميت حبيش البحرية ولفيف من الأهالى.

وأضاف محمدأحمد أحد الاهالى أنه يتم تنظيم حفل تكريم كل عام منذ سنوات لحفظة القرآن الكريم من ابناء القرية اللذين ختموا حفظ القرآن الكريم وأوائل الثانوية .

والجدير بالذكر أن القرية قامت منذ فترة قصيرة بإقامة مثل هذه الاحتفالية، لتكريم عدد من أبنائها الشباب، والبنات من حفظة القرآن الكريم.

نرشح لك

مهر الجنة غالي تكريم 47 من حفظة القرآن الكريم في قرية شوبر بالغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى