أخبارالموقع

بالزغاريد أهالي معاوني النيابة الأدارية الجدد يستقبلون أبنائهم

كتب – أحمد عمر

استقبل اهالي معاوني النيابة الإدارية الجدد أبنائهم بالزغاريد وذلك بعدما أدوا اليمين الدستورية بمقر وزارة العدل.

حضر مراسم الاحتفال المستشار عمر مروان وزير العدل والمستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية.

وجاء جدول توقيت مواعيد للحضور كالأتي:

١) من مسلسل رقم ١ وحتى رقم ١٥٣ بالقرار الجمهوري رقم ٤٩٧ / ٢٠٢١ الخاص بدفعة ٢٠١٣ يكون التواجد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

٢) من مسلسل رقم ١٥٤ وحتى رقم ٣٠٦ في نفس القرار ٤٩٧ / ٢٠٢١ الخاص بدفعة ٢٠١٣، يكون التواجد في تمام الساعة الثانية مساءً.

٣) من مسلسل رقم ٣٠٧ وحتى نهاية ذات القرار الخاص بدفعة ٢٠١٣، وكذا لكل دفعة ٢٠١٤ المعينين بالقرار الجمهوري رقم ٤٩٨ / ٢٠٢١، التواجد في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً.

ونوهت النيابة في بيانها إلى ضرورة الالتزام بالزي الرسمي “بدلة سوداء ، قميص أبيض” والوشاح الخاص بالنيابة الإدارية والتواجد في تمام الموعد المقرر.

رقم 498 لسنة 2021، بتعيين عدد 97 معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة 2014 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، وذلك بعد موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية بجلسته المنعقدة بتاريخ 8 سبتمبر 2021.

من جانبه تقدم المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالتهنئة للأعضاء الجدد من معاوني النيابة الإدارية، ممن شملهم القرار الجمهوري بالتعيين والالتحاق بهيئة قضائية عريقة، متمنيا لهم التوفيق في أداء رسالتهم السامية، لترسيخ قيم العدالة وإرساء سيادة القانون.

وكان قد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم ٤٩٨ لسنة ٢٠٢١، بتعيين ٩٧ معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة ٢٠١٤ من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، وذلك بعد موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية بجلسته المنعقدة بتاريخ ٨ / ٩ / ٢٠٢١.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى