فن وثقافة

«باسم سمرة»: مافيش إمكانيات ولا صحة للزواج من 4

كتب- أحمد عادل

باسم سمرة: مافيش إمكانيات ولا صحة للزواج من 4وجه النجم باسم سمرة نصيحة للرجال للابتعاد من تعدد الزوجات.

قال باسم سمرة: “الزواج من 4 صعب جدا، مايصحش، مافيش إمكانيات ولا صحة للكلام دا، 4 كتير، أما الزواج من 2 ممكن، (الولية مراتي) هتزعل جدا”، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج “اسرار النجوم الذي تقدمه إنجي علي عبر راديو “نجوم FM”.

وتابع: لا أنصح بتعدد الزواج، هذا يعني إنك مش هتعلم كويس ولا هتصرف كويس، في الزمن دا كمان صعب أوي.

واختار باسم سمرة الأنثى في السينما المصرية، قائلا: “هدى سلطان في فيلم (امرأة على الطريق)، صوت حلو طول بعرض جمال، وهند رستم وتحية كاريوكا”، وتابع مازحا: “الممثلات قاعدين يقصروا”.

وأكد باسم سمرة أن الصفة التي لا يحبها في الأنثى هي “النكد”، قائلا: “في ستات بتحب النكد أد عينيها، تضايق براحتها بس ليه تنكدي علي! أنا مش ضد انك تضايقي، خدي جنب بعيد عني”.

وحل الفنان باسم سمرة، ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله مسلسل «العتاولة»، قائلاً إن شخصية «عيسى الوزان» تجربة عظيمة وسعيد بها على المستويين الإنساني والفني، وكل نجم شارك في العمل يقدر يقوم بعمل لوحده، وكل من شارك بالعمل نجوم كبار من أحمد السقا وزينة ومي كساب وفريدة سيف النصر، وطارق لطفي فنان جميل ورائع وأحببت الشغل معه، ولما الواحد بيشتغل مع ممثل حقيقي بيرفعك بالطبع للأعلى ويضمن نجاح العمل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى