الموقعرياضة

باريس سان جيرمان يزاحم بايرن ميونخ على صفقة «هارى كين»

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، يخطط لضم المهاجم الإنجليزى هارى كين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “بي إس جي كوميونيتي” الفرنسية أن نادى باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع هارى كين المهاجم الدولى الإنجليزى 29 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن شقيق هارى كين ووكيل أعماله شارلى تواجد بالفعل فى باريس لمقابلة ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان للحديث حول الصفقة.

وأوضحت ويرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع مهاجم كبير في ظل عدم وضوح موقف كيليان مبابي الذي يرغب النادي في بيعه هذا الصيف.

ويخطط باريس لبيع مبابي ومن ثم الدخول في صفقة كبيرة لتعويضه على الرغم من رفض اللاعب الخروج هذا الصيف، حيث يفضل الخروج الصيف المقبل للانتقال إلى نادي ريال مدريد بشكل مجاني.

وأكملت أن الصفقة قد تشهد انتقال فابيان رويز لاعب خط وسط باريس سان جيرمان إلى توتنهام أيضًا.

ووجد بايرن ميونخ صعوبة في إقناع توتنهام بالتخلي عن هاري كين، حيث تم رفض عرضين من بطل الدوري الألماني للتعاقد مع اللاعب.

ورفض أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الجديد تأكيد استمرار هاري كين مع الفريق خلال تصريحات له أخيرًا، بالتشديد على عدم معرفته بما سيحدث مستقبلًا.

وعلى الرغم من موسم توتنهام السيّئ محليًّا وأوروبيًّا، أنهى هاري كين الموسم في المركز الثانى ضمن هدافي الدوري الإنجليزي خلف إيرلينج هالاند، حيث سجل الدولي الإنجليزي 30 هدفًا.

وأشارت تقارير إلى أن هارى كين من الممكن أن يحصل على عقد يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع حال استمراره مع توتنهام، لكن من غير المرجح أن يكون العامل المالي مؤثرًا على قرار المهاجم الإنجليزي بشأن مستقبله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى