اقتصاد

بأسعار صادمة.. اليوم انطلاق معرض صنع فى دمياط بأرض المعارض.. اعرف التفاصيل

كتبت-رضوى مصطفى

تبدأ فعاليات معرض “صنع في دمياط” للأثاث اليوم الخميس 8 يوليو 2023، ومن المقرر أن يشارك في هذه الفعاليات 63عارضا من صناع الأثاث بمدينة دمياط لتصبح “دمياط في قلب القاهرة” على مدار 10 أيام.

وينظم المعرض جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع محافظة دمياط في الفترة من 8 إلى 17 يونيو بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض في مدينة نصر.

ومعرض صنع في دمياط يأتي ضمن سلسلة معارض ينظمها جهاز تنمية المشروعات بالتنسيق مع محافظة دمياط بهدف دعم صناع الأثاث المصريين ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم التي تتمتع بجودة عالية من جهة، وإتاحة المنتجات للجمهور بأسعار تنافسية من جهة أخرى .

ويضم المعرض تشكيلة كبيرة من الأثاث الدمياطى الفاخر الذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى توفر تصميمات أثاث مبهرة لغرف النوم والسفرة والأطفال والانتريهات مما يتيح الفرصة لسكان محافظتي القاهرة والجيزة وباقى المحافظات المجاورة زيارة المعرض وشراء أجواد أنواع الأثاث الدمياطي بأسعار تنافسية .

ويشارك في الدورة الحالية للمعرض عدد من أصحاب المشروعات من مدينة دمياط للأثاث والغرفة التجارية واللجنة النقابية بدمياط وعدد من العارضين من الجمعيات الأهلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى