الموقعتحقيقات وتقارير

انفراد ..بائع الفاكهة أحمد يس لـ”الموقع”: طلبنا من الرئيس تروسيكل وقالنا عيني ليكم

كتبت- دعاء رسلان :

“جابر خواطر البسطاء”.. هكذا يمكن وصف إنسانية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كل المواقف التي تجمعه مع المواطنين والطبقات الكادحة في المجتمع ، ولعل أخرها موقفه مع بائع الفاكهة: “أحمد يس حامد مجاور” بعد ان توقف الرئيس بسيارته في أحد شوارع مدينة نصر بالقاهرة من أجل الحديث معه والاستفسار عن أحواله المعيشية.

وتعليقًا على ذلك، قال أحمد يس، البالغ من العمر 35 عامًا، إنه يبيع الفاكهة والحرانكش والفول “الحراتي” برفقة خاله في شوارع مدينة نصر منذ الصغر، وأن هذا عمله الوحيد منذ الصغر.

وأضاف الشاب الثلاثيني في تصريحات خاصة لـ”المواقع ” أنه كان يسعى على رزقه في بعض شوارع مدينة نصر طوال اليوم، وفي إحدى الأيام استوقفتهم حملات إزالة الباعة الجائلين وأخذت “التروسيكل الخاص بهم”، من أمام حديقة الطفل في شارع مكرم عبيد، وحينها قرر الشاب وخاله المريض في إنشاء عربة خشبية لبيع الفاكهة عليها.

السيسي يوقف موكبه ويستجيب لمطالب عدد من المواطنين .. فيديو

وأوضح “أحمد” أنه عقب صلاة الجمعة أمس، وقف برفقة خاله لبيع الفاكهة، وتفاجئ بوقوف سيارة ورؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً: “أتفاجئت أنا وخالي برؤية الرئيس ولما شافنا قال لخالي أنا عارفك.. وقالنا عاملين إيه.. قولنا له أخدوا مننا التروسيكل يا ريس وخالي عاوز يتعالج.. قالنا عيني ليكم وبعتلنا مندوب من الرئاسة”.

وعن أهم مطالبه من الرئيس قال : “طلبنا يعطونا رخصة من الحي إننا نقف نبيع وطلبنا تروسيكل ليا ولخالي وعلاج خالي ووافقوا”.

وأشار الشاب أحمد يس إلى أنه لديه 3 بنات وولد، وليس لديه عمل أخرى يتقنه إلا بيع الفواكه.

ووجه بائع الفاكهة الدعوات للرئيس السيسي، قائلاً: “ربنا يخلي الرئيس السيسي لينا ولمصر ويحميه”.

 

بائع الخضار عواد وهبة لـالموقع الرئيس طبطب عليا.. وقالي هوفرلك تروسيكل ومحدش من الحي هيكلمك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى