تحقيقات وتقارير

انفراد..بائع الخضار عواد وهبة لـ”الموقع”: الرئيس طبطب عليا.. وقالي هوفرلك تروسيكل ومحدش من الحي هيكلمك

في لفتة إنسانية كما اعتدنا من رئيس الجمهورية، توقف ليتحدث مع الباعة المتواجدين امام حديقة الطفل في مدينة نصر ليعلم ما يحتاجونه ويتحدث إليهم محاولا تخفيف أعباء الحياة عنهم ومنحهم أمل بارق.

قال عواد وهبه محمد السيد، رجل ستيني، تحدث إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه عندما مر من جانبه، أثناء حديثه مع بائع صديق له عما يحتاجه ويطمئن عليه، فذهب إليه مهرولا ملقيا عليه السلام وطالبا من الله أن يسدد خطاه.

وأضاف الشيخ الستيني في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الرئيس فرح كثيرا بدعوته وسأله عما يحتاجه ليوفره له على الفور، فحكى له قصة عربة الخضار والفاكهة الخاصة به التي تم تدميرها من قبل الحي، ما جعل الديون تتفاقم عليه، وطلب مساعدته ليعول أسرته المكونة من خمسة أفراد غيره.

السيسي يوقف موكبه ويستجيب لمطالب عدد من المواطنين .. فيديو

وأكمل البائع في حديثه قائلا “السيد الرئيس ربنا يحفظه طبطب عليا وقالي هجيبلك تروسيكل مليان خضار وفاكهة ومتزعلش، ومحدش من الحي هيجي جنبك أو يكلمك، وحسيت إنه أبويا، وانبسط جدا بكلامه وبطبطبته”.

وأما عن أسرته فقال إنه يعول أربعة أفراد وهم أولاده غير زوجته، وينفق على مرضه، ما تسبب في تفاقم الديون عليه حيث تتناول الديانة على منزله مطالبين بأموالهم ولكن الله نجده بمساعدة رئيس الجمهورية.

واختتم البائع حديثه مؤكدا على أن الرئيس صدره رحب، يتسع لكل المصريين، ولا يرد طلب أحد، ويقوم بجولات عدة محاولات توفير احتياجات المواطنين ومعرفة مشاكلهم والتدخل لحلها على الفور ، قائلا:” انا منمتش من الفرحة .. ربنا يحفظ الرئيس ويخليه لينا”.

يذكر أن بائع الفاكهة يسكن بشارع البحر الأعظم ويعمل على عربه لبيع الخضار والفاكهه بشارع أحمد فخري، وتم رفع ومصادرة العربة الخاصة به من قبل عن طريق حملات الازاله وقد طلب من السيد الرئيس توفير تروسيكل مرخص بنفس المكان الحالي.

انفراد ..بائع الفاكهة أحمد يس لـ الموقع طلبنا من الرئيس تروسيكل وقالنا عيني ليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى