محافظات

انعدمت إنسانيته.. أب يعتدي على نجله متسببًا في مشاكل صحية كبيرة له بالمنوفية

المنوفية: معتز الليثي

تسبب رجل في إصابة نجله البالغ من العمر 11 عامًا، بعدما اعتدى عليه بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مُحدثًا له مشاكل صحية كبيرة أدت إلى فقده الوعي، ونقل على إثرها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي في غرفة العناية المركزة.

وأوضح مصدر طبي لـ”الموقع”، أن الطفل حالته حرجة وغير مستقرة، ونبضه غير محسوس ووجود كم إصابات كبير بجسد الصبي، كما يعاني من نزيف داخلي في المخ وتهتك في الرئة وعين لا تستجيب للضوء، مُضيفًا أن هناك كسور متنوعة بالطفل.

وكشف محمود أبو حلوة محامي عن أسرة الطفل “شوقي.م.ش” 11 عام، أن تلك الواقعة لم تكن الأولى، حيث اعتاد الأب على تعذيب الطفل بطرق مختلفة “وفقًا لشهادة الجيران”، وله سوابق عدة في الاعتداء على طليقته وأفراد من أسرته بوحشية، متابعًا بالقول: “احنا أمام نموذج تمادى في التعذيب حتى دفع بالطفل نحو الموت، إذ أشار الأطباء لأن حالة الطفل ميؤوس منها”.

وأشار “أبو حلوة” في حديثه لـ”الموقع”، أن الأب هو من توجه بالطفل إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي بعد دخوله في غيبوبة، وفور رؤية الطبيب للحالة قرر إبلاغ نقطة الشرطة بوجود شبهة جنائية، وألقت الشرطة القبض على المتهم وجرى التحقيق معه بمركز شرطة شبين الكوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى