حوادث

انتقام مراهقة.. حكاية فتاة أحرقت والدها بـ«سيجارة الكيف» في أطفيح

كتب – أحمد عمر

وضعت فتاة مراهقة حدا للخلافات مع والدها، وقررت إنهاء حياته بطريقة غريبة؛ ارغبته في عدم الإقلاع عن تعاطي المواد لمخدرة، وتعديه عليها بالضرب بعد انفصاله عن والدتها، حيث قامت بحرقه أثناء تنول سيجارة مخدرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، والقبض على المتهمة وإحالتها إلى جهات التحقيق.

تلقت غرفة إدارة لنجدة بالجيزة بنشوب حريق داخل منزل في منطقة أطفيح ووجود جثة لشخص متفحمة ناتجة عن الحادث، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة؛ لإجراء المعاينة اللازمة.

ومن خلال الفحص والتحري شك رجال المباحث في أن الحادث به شبهة جنائية، خاصة بعد تناقض رواية الفتاة المتهمة امام جهات التحقيق، وبإعادة مناقشتها اعترفت أن والدها مدمن مخدرات، وكان دائم الشجار مع والدتها لرغبتها في ابتعاده عن المخدرات، لكنه قرر الانفصال عنها.

وأضافت الفتاة المتهمة 15 عاما أنها كانت تعيش مع والدها وبعدما يأست من تصرفاته وكثرة اعتدائه عليها لتوبيخها له بأنفاقه كافة امواله على شراء المواد المخدرة، قررت التخلص منه، وقامت بفتح أسطوانة الغاز وانتظرت حتى أشعل سيجارة محشوة بنبات البانجو وبمجرد اشتعال النيران تسللت إلى كافة أرجاء المنزل وفشل الضحية في الهروب من النيران التي حاصرته وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

تم القبض على الفتاة المتهمة، تمهيدا لإيداعها إحدى دور الرعاية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى