هلال وصليب

الهيئة القبطية الأمريكية بعد مشاركتها في مؤتمر الكيانات : مصر دائمًا قوية بشعبها ورئيسها

أكدت جاكلين سعد سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية أن الدولة المصرية قوية وصامدة في مواجهة تداعيات الأزمات الاقتصادية العالمية الحالية ، وقالت جاكلين سعد أن مصر دائمًا دولة قوية بشعبها ورئيسها وقادرة علي الاستمرار في قيادة المنطقة والشرق الأوسط والمساهمة في دعم الاستقرار والسلام للأزمات والمشاكل التي تعاني منها دول المنطقة .

جاء ذلك في تصريحات صحفية لها بعد مشاركتها في المؤتمر الثالث للكيانات المصرية بالخارج في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور ٣٤٦ مشاركا من ٤٥ كيانا من ٣٨ دولة حول العالم، علاوة على حضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي عدد من الجهات والمؤسسات.

نرشح لك: سكرتير الهيئة القبطية الأمريكية تزور مصابي حادث كنيسة أبو سيفين في مستشفي العجوزة وإمبابة العام

وأضافت سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية أن الهيئة حرصت علي المشاركة في مؤتمر الكيانات المصرية للتأكيد دعم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الجمهورية الجديدة ، ودعماً لاستكمال المبادرات والمشروعات القومية وعلى رأسها المشروع القومى لتنمية الريف المصرى ” حياة كريمة ” لتحسين حياة 60 مليون مواطن في القري المصرية وكذا الانجازات التي تحققت في العديد من القطاعات الخدمية التي تهم المواطن .

وقالت جاكلين سعد أن مصر تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة بعد أن شهدت السنوات الثماني الماضية جهود مخلصة وصادقة من القيادة السياسية لوضع مصر في مصاف الدول المتقدمة .. برؤية واستراتيجة عمل واضحة استعداداً للجمهورية الجديدة وتوفير حياة أفضل للمصريين .

وأشارت سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية الي ان الدولة المصرية وفرت العديد من الخدمات والتيسيرات للمصريين بالخارج خلال السنوات الأخيرة لربطهم بوطنهم الأم وتقديم العديد المطالب في مختلف المجالات بما ساهم في أن يكون لهم دور في الاستثمار في مصر في مختلف المشروعات، وتحويلات العملة الصعبة ومساندة الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى