الموقعمنوعات

«النبراوي» عن الجمعية العمومية: يوم الكرامة

قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن يوم الجمعية العمومية والذي عقدت في 30 مايو هو يوم كرامة المهندسين، حيث تكبدوا العناء الشديد مصرين على التأكيد على كرامة نقابتهم واستقلال قرارها من ٣٠ ش رمسيس.

وأضاف نقيب المهندسين أن الجمعية شهدت مشاركة كثيفة للمهندسين شيوخا وشبابا ليؤكدوا على إيمانهم أن نقابة المهندسين نقابة مهنية حرة، مجددين الثقة في نقيبهم.

وطالب «النبراوي» اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية، سرعة إعلان النتيجة التي خرجت مؤشراتها بنسبة تعدت ٩٠%، حفاظا على حق وإرادة المهندسين.

و دعا النقيب جموع المهندسين إلى التكاتف وتكثيف العمل والترابط في الفترة القادمة من أجل صالح النقابة والمهنة، والعودة إلى روح الإخاء والمحبة بين جموع المهندسين مؤكدًا ثقته في وعيهم، واعدًا لهم بالاستمرار في العمل من أجل صالح المهندسين والمهنة ومدافعا عن حقوقهم جميعا.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقد على خلفية الأحداث التي شهدتها الجمعية العمومية غير العادية للنقابة لطرح الثقة في نقيب المهندسين والتي أقيمت 30 مايو الماضي، والتي شهدت أحداثًا وصفها المجتمع الهندسي والشارع المصري والعربي بالمؤسفة.

وذلك بحضور المهندس طارق النبراوى نقيب مهندسي مصر، والفريق مهندس كامل الوزير- وزير النقل والمواصلات، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، وأعضاء هيئة مكتب النقابة وعدد من أعضاء المجلس الأعلى للنقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى