الموقعفن وثقافة

المُلحن محمد يحيى يتحدث لـ«الموقع» عن مشاركته في ألبوم «الهضبة»

كتب – حمدي طارق :

قال الملحن محمد يحيي، إنّ كُل صناع الأغنية يبحثون عن التعاون مع النجم الكبير عمرو دياب، لكونه ظاهرة فريدة من نوعها، ودائما تكون أعماله محفورة في تاريخ الأغنية المصرية والعربية بشكل عام.

وأضاف «يحيي» في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: بالرغم من تعاوني مع النجم الكبير عمرو دياب في كثير من الأغاني على مدى مشواري ومشواره الفني، إلا أنّ شغف التعاون معه لم يقل مُطلقًا، فكل تعاون يكتب نجاحًا جديدًا وتاريخ جديد.

نرشح لك: تامر حسني يتصدر موسم الشتاء بـ«موحشتكيش».. صُناع الأغنية يتحدثون لـ«الموقع»

وتابع: «تعلمت منه أن البحث عن التطور هو أساس النجاح، والعمل لاينتهي عند نقطة معينة، ولذلك سيظل عمرو دياب هو أسطورة النجاح في مصر والعالم العربي».

وعن الألبوم الجديد «مكانك» رد قائلاً: سعيد بالتنوع الذي قدمته مع «الهضبة» في ألبومه الجديد ، فكل أغنية مختلفة تماما عن الأخرى، سواء «سلامك وصلي» أو «ظبط مودها» أو «واخدين راحتهم»، فهم ثلاثة أشكال مختلفة من الموسيقى و جميع حقق نجاح كبير في الألبوم.

ومن الجدير بالذكر، أنّ النجم الكبير عمرو دياب طرح ألبومه الجديد «مكانك» الدي يضم 12 أغنية على منصة «أنغامي» ، وحقق الألبوم نسبة الإستماع كبيرة على المنصة.

ويتعاون النجم الكبير عمرو دياب في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم «تامر حسين و محمد البوغة و محمد يحيي و أحمد إبراهيم ».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى