الموقعتحقيقات وتقارير

“الموقع” ينفرد بنشر الصور الأولى من داخل مقر مشروع مدينة نور لهشام طلعت مصطفى

كتبت- فاطمة عاهد _ دعاء رسلان

احتل خبر إنشاء مدينة نور بمواجهة العاصمة الإدارية الجديدة مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات رجل الأعمال المصري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، هشام طلعت مصطفى عن كونها مدينة للشباب وأسعار الوحدات أقل من أسعار مديني.

رصدت عدسة “الموقع” أول صور من داخل مقر مشروع مدينة نور لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الذي أعلن عنه منذ عدة أيام، وانتشرت الأخبار عنه على المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتظهر الصور ما تم إنجازه في المشروع المعلن عنه من قبل مالكه، والذي بدأ بالفعل في حجز الوحدات بمختلف المقرات التابعة لرجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى.

وموقع البناء خاليا إلا من لوحتين طول الواحدة فيهما حوالي عشرة أمتار، باللون الأزرق كتب عليها اسم “مدينة نور”، يفصل بينهما طريق أسفلتي صغير يسمح بمرور السيارات للداخل، لمقر تواجد الإدارة في “خيمة” ذات لون أبيض.

وكان قد أعلن هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن الحجز للتملك في مدينة “نور” الجديدة، في مدينة حدائق العاصمة بمصر، سيكون بمقدم أقل من 38 ألف جنيه، وقسط شهري يقل عن 3800 جنيه.

وأضاف هشام طلعت مصطفى، أن مساحة وحدات مدينة “نور” تبدأ من 68 متراً فأكثر، وذلك وفقاً لدراسات سوقية قوية نفذتها الشركة، أن أسعار بيع وحدات مدينة “نور” ستكون أقل من أسعار البيع في مشروع “مدينتي”، وتتاح أنظمة سداد تحقق هذا الهدف.

تنفذ المدينة على مساحة 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة، بإجمالي استثمارات تصل إلى نصف تريليون جنيه، وهى أول مدينة ذكية خضراء في مصر.

وبحسب تصريحات “مصطفى” تضم المدينة 140 ألف وحدة سكنية (عمارات وفيلات)، تستوعب نحو 600 ألف نسمة، بجانب مناطق خدمات تجارية وإدارية وحكومية وغيرها، وستدر ضرائب للدولة بقيمة 110 مليارات جنيه، وتوفر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.

نرشح لك؛ 

عدسة  الموقع الموقع يرصد بالصور قلب مدينة نور .. صحراء جرداء لا زرع ولا ماء

الموقعً يكشف سر وجود خدمات الإنترنت في مدينة نور لمجموعة طلعت مصطفى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى