الموقعفن وثقافة

«الموقع» ينشر كواليس مسلسل الكتيبة 101..وأسرار اعتذار العديد من النجوم عن تقديمه

>> اشتراك آسر ياسين وعمرو يوسف البطولة في اللحظات الأخيرة

>> 20 حلقة توثق قصة إحباط القوات المسلحة هجوما كبيرا في سيناء

تقرير- حمدي طارق

بعد إصابة الجمهور والنقاد بحالة كبيرة من الدهشة لعدم وجود مسلسل من ملفات الدراما الوطنية، خاصة بعد أن تعود الجمهور مشاهدة هذا النوع من الأعمال علي مدى ثلاث سنوات، طرح اليوم “البوستر” الرسمي لمسلسل الكتيبة 101 الذي يتناول قصة تصدي الكتيبة 101 لهجمات الجماعات التكفيرية في سيناء.

ولا شك أن هذه النوعية من الأعمال لن نبالغ إذا قلنا عنها أهم ما يقدم خلال الموسم، فهي الأعمال التي تؤرخ بطولات أبناء مصر الشرفاء وتضحياتهم من أجل استقرارها وأمانها، بالإضافة لكونها مرجع الأجيال الجديدة لحمل راية المستقبل.

نرشح لك: هتك الحشمة.. لماذا تشوه الدراما جميل الدين والعادات ؟

في هذا التقرير يكشف موقع “الموقع” العديد من التفاصيل حول مسلسل الكتيبة 101، وعلى رأسها اعتذار العديد من النجوم عن تقديم المسلسل خوفا من الوقوع في فخ التكرار، خاصة أن الأعمال الوطنية خلال السنوات الماضية شهدت تواجد أبرز النجوم مثل “أحمد عز وكريم عبد العزيز وأمير كرارة وأحمد السقا وياسر جلال وأحمد مكي”.

وهو ما جعل المسلسل فكرة مؤجلة حتى الأسبوع الأخير من يناير 2023، إلى أن تم التوقيع مع الفنان آسر ياسين لمشاركة الفنان عمرو يوسف بطولة المسلسل الذي يوثق قصة إحباط القوات المسلحة المصرية لأكبر هجوم من الجماعات التكفيرية علي الكتيبة 101 في سيناء.

ومؤكد ظهور هذا النوع من الأعمال مع نجوم يشاركون لأول مرة في أعمال وطنية مثل عمرو يوسف وآسر ياسين، سيجعل العمل المكون من 20 حلقة خلال موسم دراما رمضان بشكل وطعم جديد للجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى