الموقعحوادث

” الموقع ” ينشر تفاصيل قتل رضيعه لسرقة قرطها الذهبي

كتب – عاصم هشام

كشفت خالة الطفلة الرضيعة التى قتلها لصوص خنقا بهدف سرقة قرطها الذهبى ومبلغ ٢٠ جنيه من داخل منزلها، بعزبة شيم التابعة لقرية طنبارة، بمركز المحلة الكبرى.

وقال ” أم رزق ” فى تصريحات خاصة لـ “الموقع“، أن الطفلة الرضيعة وتدعي ” حبيبة سامى الشيمى ” تبلغ من العمر 25 يوما فقط، وهى الأبنة الثانية لشقيقتها ” رضا محمد الصباحى” ولديها أبن أكبر عمره ٤ سنوات.

وأضافت أنه يوم الحادث كانت تجلس فى صالة المنزل، وتقوم بإرضاع نجلتها الصغيرة، ووجدت أحد الأشخاص يطرق باب الشقة ويسأل عن زوجها، ومن خلف الباب جاوبته بأنه بالخارج وغير موجود ، وعندما سألته عن اسمه لم يرد عليها وتركها و أنصرف.

وتابعت لم يمر نصف ساعة حتى فوجئت بشخص ملثم يدخل من النافذة الخلفية للمنزل، لم ترى غير عينيه فقط، وعندما شاهده نجلها الأكبر اختبىء خوفاً منه أسفل السرير، وحاولت شقيقتها الصراخ والأستغاثة فقام الجانى بتخديرها وسقطت مغشيا عليها، ثم قام بأخذ الطفلة إلى البلكونة لسرقة قرطها الذهبى وخنقها خوفا من افتضاح أمره، ولم يكتفى بذلك وقام بسرقة قيراط شقيقتها ” ذهب صينى ” ومبلغ ٢٠ جنيه كان موجود أعلى المكتب ثم فر هاربا .

وأكدت خالة الطفلة المجنى عليها، أن شقيقتها فوجئت بالطفلة ملقاة جثة هامدة فى البلكونة، ما جعلها تدخل فى نوبة صراخ وبكاء أثرت على حالتها الصحية كونها مازالت تعانى من الآلام الخاصة بالولادة، وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى، وبسؤال والد الطفلة، نفى وجود أى خلافات بينه وبين أحد، وأنه عامل يومية يسعى على رزقه بالحلال.

وتعود أحداث الواقعة، بعد أن تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمقتل الطفلة حبيبة سامى أحمد الشيمى تبلغ من العمر ٢٥ يوم على يد عدد من اللصوص بهدف سرقة مبلغ ٢٠ جنيه وقيراطها الذهبى.

وانتقلت قوة من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى موقع الحادث وتبين من خلال سؤال الأم المجنى عليها وتدعى ” رضا محمد الصباحى ” أن المتهمين استغلوا خروج الزوج لعمله كعادته بعد الفطار، وقاموا بالتهجم على المنزل وقتلوا نجلتها الرضيعة خنقا وسرقة مبلغ عشرون جنيها وقيراط ذهبى، وعندما استغاثت قاموا بتخديرها وفروا هاربين.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة بالمنطقة للتعرف على هويتهم، كما جرى نقل الأم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

اقرا ايضا

مقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبي و 20 جنيه في المحلة الكبرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى