الموقعرياضة

«الموقع» يكشف.. معلومات وأسرار عن البرازيلي ماركوس جوليرمي المرشح للانضمام للأهلي

كتب- ستيفن إدور

نجح النادي الأهلي في عقد صفقات هامة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها اللاعب البرازيلي برونو سافيو المنتقل حديثًا من نادي بوليفار البوليفي.

ويبدو أن القلعة الحمراء تريد تكرار التجربة البرازيلية مرة أخرى، إذ تشير المصادر الصحفية إلى أقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة برازيلي أخر.

وبدأت التساؤلات عن اسم اللاعب البرازيلي المتوقع انضمامة إلى الشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ماركوس جوليرمي

تشير التقارير الصحفية لإقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع صاحب ال27 عامًا البرازيلي ماركوس جوليرمي، لاعب نادي ساو باولو البرازيلي.

يجيد جوليرمي اللعب في مركزي الجناح الأيسر والمهاجم الصريح، إذ تبلغ القيمة التسويقية لصاحب القدم اليمنى 2.5 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت.

نشأ اللاعب في صفوف الفريق البرازيلي اتليتكو بارانيس، إذ تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2013 وهو في ال18 من عمره، إذ قضى معه 3 سنوات قبل أن يخرج معارًا لصفوف دينامو زغرب الكرواتي، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة مثلهما خلال 89 مباراة قضاها مع اتليتكو بارنيس طوال تايخه.

وشارك اللاعب في 13 مباراة داخل صفوف الفريق الكرواتي خلال عام واحد، إذ نجح خلالهما في صناعة هدف وحيد، قبل أن يعود لأتليتكو بارانيس فريقه الأصلي، إلا إنه خرج معارًا مرة أخرى إلى صفوف ساو باولو البرازيلي، وبعد انتهاء الإعارة عاد إلى أتليتكو بارانيس.

وشهد موسم 2018 الخروج الوحيد للاعب البرازيلي بعقد بيع نهائي وليس على سبيل الإعارة، إذ انتقل اللاعب إلى صفوف الوحدة في صفقة كلفت خزينة النادي السعودي حوالي 4 مليون يورو، حيث أن هذه التجربه الوحيدة له في الدوريات العربية حتى الآن.

نرشح لك : مصدر في الأهلي يكشف لـ«الموقع» : شرطان لضم «البلايلي»

ويبدو أن تجربة اللاعب في الدوري السعودي لم تكلل بالنجاح على الرغم من احصائياته الجيدة مع الفريق، حيث شارك في 43 مباراة نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 4.

و انتقل اللاعب في صفقة انتقال حر إلى نادي إنترناسيونال البرازيلي، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 خلال 50 مباراة قضاها بقميص إنترناسيونال، إلا أنه ظل يمارس هوايته المفضلة في الخروج على سبيل الإعارة، حيث انتقل لصفوف سانتوس البرازيلي، إذ نجح مع سانتوس في تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 خلال 58 مباراة قضاها مع الفريق.

ويعود اللاعب مرة أخرى إلى صفوف ساو باولو البرازيلي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء مدة اعارته مع نادي سانتوس وانهاء علاقته مع إنترناسيونال البرازيلي، إذ نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف وحيد خلال 37 مباراة قضاها في صفوف ساو باولو.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في ضم ثلاث صفقات بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تمكن من ضم كل من شادي حسين ومصطفى ميسي من نادي سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى ضم اللاعب البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى