الموقعرياضة

«الموقع» يكشف كواليس انفعال كولر على ثنائي الأهلي وتهديدهما بالتجميد

كتب – محمد علاء

تعرض الأهلي لسقوط غير متوقع وخسارة غير مستحقة أمام فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

بعد أن كان المارد الأحمر متقدمًا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 77 قبل أن ينهار الفريق ويستقبل 3 أهداف متتالية، عقب تعرض خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للطرد واستكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط لمدة 26 دقيقة.

النتيجة غير المتوقعة أصابت مارسيل كولر مدرب الأهلي بصدمة شديدة، وجعلته منفعلاً وغاضبًا للغاية خلال اجتماعه مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة مباشرةً.

كولر اتهم جميع اللاعبين بالتقصير وعدم القتال داخل الملعب حتى نهاية المباراة.

واستقر على توقيع عقوبات قوية على الجميع في حال استمر التقصير وارتكاب الأخطاء الساذجة خلال المباريات المقبلة التي تنتظر الفريق.

وعقد السويسري جلسة ساخنة مع الثنائي محمد شريف ومحمد الشناوي، وحمّل كولر مسؤولية الخسارة للثنائي الدولي، خاصةً أن الفريق كان متقدمًا في النتيجة.

نرشح لك : بعد الخطأ الكارثي.. «الموقع» يكشف تفاصيل اجتماع كولر مع مدافع الأهلي بعد السقوط أمام الريال

وكان بإمكانه مضاعفة التقدم وعدم استقبال أي أهداف، لكن رعونة محمد شريف في إهدار فرصة هدف مؤكد.

وخطأ الشناوي الفادح الذي تسبب في استقبال هدف التعادل جعل سير المباراة ينقلب على المارد الأحمر في النهاية.

كولر لم يكتف بذلك بل وبخ شريف والشناوي، وهدد مهاجم الأهلي بالتجميد في حال استمراره في التراخي وعدم استغلال الفرص التي تتاح له خلال أحداث المباراة.

ونفس الأمر بالنسبة لحارس الفريق وقائده محمد الشناوي حيث هدده كولر بالتجميد وسحب شارة القيادة منه لو استمر في التراخي وارتكاب الأخطاء الفادحة، والتي تكررت أكثر من مرة منذ بداية الموسم وتسببت في خسارة الفريق لنقاط ببطولة الدوري.

وقبل ذلك أضاع الشناوي بطولات على الفريق؛ بسبب تلك الأخطاء الساذجة التي ارتكبها في المباريات الحاسمة مثلما حدث في نهائي كأس مصر الموسم الماضي أمام الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى