الموقعرياضة

الموقع يكشف رد «موسيماني» على شروط «الخطيب»..«خاص»

قال مصدر داخل النادي الأهلي، أن مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، متعلق بموقفه النهائي من شروط النادي التي وضعها مجلس الإدارة في الاجتماع الأخير.

وأضاف المصدر، أن المجلس لم يضع شروطًا تعجيزية ويترقب موافقة المدرب الجنوب إفريقي خلال الساعات المقبلة من أجل استكمال الموسم.

وأكد بأن مجلس الإدارة لا يريد «تطفيش» موسيماني كما تصور البعض، ولكن هناك قصور كبير في أكثر من جانب لذلك قرر المجلس التدخل لإصلاح الأمر وعليه بتقبل المقترحات.

وأشار المصدر إلى أن هناك حديث جمع مسؤول بالنادي مع مويرا زوجة موسيماني أبدت خلالها مرونة حول الاستجابة لمطالب المجلس لكنها اعترضت على طريقة النادي في عرض الأزمة على الرأي العام.

نرشح لك : “الموقع” يكشف مخطط الأهلي لجهازه الفني الجديد

وذكرت «مويرا» خلال حديثها مع المسؤول بأنه ما كان يجب أن يتم اطلاع الرأي العام على خلاف يدور في الغرف المغلقة، وأن النقاش حول المستقبل ما يجب أن يكون محاصرًا بضغوط الرأي العام.

وشددت مويرا على أن موسيماني لا يمانع اجراء تعديلات في شكل الجهاز الفني الخاص بالفريق لكن هذا يتم بالاتفاق لا بفرض أسماء وشروط بعينها لأن بيتسو هو المسؤول الأول والأخير عن كل القرارات الفنية والنتائج أمام الجمهور والرأي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى