الموقعرياضة

«الموقع» يكشف تفاصيل جلسة المصير.. اجتماع الخطيب بـ«موسيماني»

علم «الموقع» من مصادر داخل القلعة الحمراء، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يعقد اجتماعًا مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق لحسم عدد من الملفات البارزة.

ويناقش «بيبو» في جلسته مع الجنوب إفريقي، ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الصيف الجاري، وبالتحديد اللاعبين الأجنبيين، بعد الاتفاق على ضم لويس ميكيسوني، لاعب سيمبا التنزاني، والاقتراب من ضم بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي.

ووفق مصدر داخل القلعة الحمراء، قرر الأهلي بيع بواليا، في حين يترقب موقف أليو ديانج، الذي يتفاوض الأهلي على بيعه لنادي جالاتا سراي التركي.

وأوضح المصدر أن الأهلي طلب 10 مليون دولار للتخلي عن اللاعب، ووضع حد أدني 8 مليون دولار، في حين كان عرض بطل تركيا 5.5 مليون دولار، وربما يزيد مليون آخر خلال الساعات المقبلة، لكن الأهلي سيرفضه.

وتابع المصدر بأن الأهلي اذا احتفظ بديانج، سيفتح الباب أمام رحيل جونيور أجاي، لكن النادي يواجه مشكلة كبيرة في تسويقه لعدم تلقيه عروض، وهو ما قد يدفع الأهلي للتخلي عنه بالمجان.

وشدد المصدر على أن بيراميدز يريد ضم اللاعب النيجيري لكنه يترقب موقفه مع الأهلي، ويتوقع خروجه بالمجان خلال الأسابيع المقبلة، لذلك لن يتقدم بعرض لشراءه.

كما سيناقش بيبو خلال اجتماعه بموسيماني مصير بعض اللاعبين مثل رامي ربيعة، وسعد سمير، وناصر ماهر، الذي يضغط للرحيل بعدما تلقى عدة عروض محلية على رأسها بيراميدز وسموحة.

نرشح لك

لتحقيق تأهل تاريخي للكونفدرالية.. الاتحاد يلعب مباراة القرن أمام الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى