الموقعرياضة

“الموقع” يكشف تفاصيل المكالمة الساخنة بين مرتضى منصور ونجله بعد خسارة السوبر

كتب – أحمد مصطفى

خسر الزمالك بطولة كأس السوبر المصري، عقب السقوط أمام غريمه التقليدي – الأهلي – بهدفين دون رد على ملعب هزاع بن زايد.

وأهدر الزمالك فرصة تاريخية لحصد ثلاثية الدوري والكأس والسوبر رغم أنه كان المرشح الأوفر حظا للفوز بالمباراة قبل انطلاقها.

خسارة الزمالك ألقت بظلالها على غرفة خلع الملابس عقب المباراة، خاصةً أن فيريرا أظهر غضبه الشديد على اللاعبين.

نرشح لك: «الموقع» يكشف موقف الزمالك من معاقبة شيكابالا بعد أحداث السوبر

وبدأ في إلقاء اللوم على الثلاثي زكريا الوردي وعمر جابر وإمام عاشور، بعد الأداء الضعيف الذي قدمه الثلاثي في المباراة خاصةً الوردي الذي تسبب في هدف الأهلي الأول، الأمر الذي جعل فيريرا يقرر استبداله عقب الشوط الأول بسبب فقدانه للتركيز.

نفس الأمر بالنسبة لـ عمر جابر الذي فشل في تعويض فتوح في الجبهة اليسرى وهو ما جعل المدرب البرتغالي نادمًا على اتخاذ قرار لعب عمر جابر في الجبهة اليسرى، بدلا من الدفع بـ عبد الله جمعة بديلاً بعد إصابة فتوح.

ودار حديث بين أمير مرتضى منصور وفيريرا عقب جلسة التوبيخ من جانب المدرب ضد ثلاثي المدرب.

وحاول أمير مرتضى معرفة وجهة نظر فيريرا في عدم الدفع بالمهاجم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك الجديد، خاصةً أن مرتضى منصور رئيس الزمالك تواصل مع نجله عقب المباراة مباشرةً وكان غاضبًا للغاية من فيريرا؛ بسبب عدم الدفع بالمهاجم البنيني وعدم لعب الزمالك برأس حربة صريح بعد خروج الجزيري.

وحمّل مرتضى منصور المدرب البرتغالي مسؤولية السقوط، أمام الأهلي في السوبر المصري.

وشدد على ضرورة عقد جلسة طارئة عقب وصول الفريق مع اللاعبين والجهاز الفني لبحث تداعيات الخسارة.

وبعث رئيس الزمالك برسالة غير مباشرة إلى فيريرا من خلال نجله أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، مطالبًا إياه بالعودة إلى تقديم الأداء المميز وإشراك جميع الصفقات وإلا سيتم الإطاحة به في القريب العاجل حال عدم الالتزام.

وهذا ما يخشاه جمهور الزمالك، الذي يأمل عدم تكرار سيناريو الولاية الأولى لـ فيريرا، عندما تم الإطاحة به بعد الفوز بثنائية الدوري والكأس منذ 7 أعوام، وذلك بسبب سقوطه أمام الأهلي في السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى