الموقعرياضة

«الموقع» يكشف.. الزمالك يلجأ إلى سالم الشامسي للتعاقد مع رمضان صبحي

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن موقف اللاعب بشأن الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة البيضاء في الظفر بخدماته.

ويعتبر رمضان صبحي على رأس أولويات صفقات الزمالك للموسم الجديد وسط رغبة الإدارة في الإحلال والتجديد بشكل كامل بين صفوف الفريق وإبرام صفقات قوية.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي لا يمانع في الانضمام إلى الزمالك ومرحب بالأمر لكن العقبة الكبيرة في طريق حسم الصفقة هو استمرار تعاقد اللاعب مع بيراميدز وصعوبة موافقتهم في الفترة الحالية خاصة وأنهم لا يفكروا من الأساس في بيع اللاعب أوحتى إعارته.

نرشح لك : «الموقع» يكشف.. مهند لاشين بقميص الزمالك لمدة ٤ مواسم

وفجر المصدر مفاجأة بالتأكيد على أن إدارة الزمالك ستقوم بالتفاوض بشكل مباشر مع سالم الشامسي مالك النادي للحصول على موافقته وأن يأتي الأمر منه بشكل مباشر وليس من طريق ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك وجهة نظرها بإن المبلغ الذي كان يدفعو للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق ويصل لما يقترب من مليوني ونصف مليون دولار سيدفعوه لرمضان صبحي في ظل تعقد موقف اللاعب بشأن تجديد التعاقد معه واقتراب رحيله من النادي حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويصل عقد رمضان صبحي مع بيراميدز في الموسم الواحد لما يقترب من 35 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو يعتبر أعلى رقم للاعبين بين صفوفه فريقه بالإضافة إلى أعلى رقم للاعبين في الزمالك حال إتمام الصفقة من الأساس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى