الموقعرياضة

«الموقع» يكشف أول رد من «الخطيب» على تصريحات موسيماني

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تجميد المفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حول تجديد تعاقده، بسبب التصريحات التي أدلى بها حول مفاوضات الطرفين.

وكان «موسيماني» قد اشتكى في تصريحات عقب لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب، من تأخر التجديد له، وأنه يريد حسم موقفه قبل انطلاق مواجهات كأس العالم للأندية، وأنه غير قادر على التركيز بسبب تلقيه عروض كثيرة.

وطالب مجلس إدارة القلعة الحمراء من الجنوب إفريقي عدم الحديث مرة آخرى عن ملف تجديده في أي مكان لحين الانتهاء من منافسات كأس العالم للأندية.

وأبلغ مسؤلوا الأهلي الجنوب إفريقي بأن ما ذكره يعد خروجًا عن النص، وعدم احترام لتعاقده مع النادي، حيث لا زال مرتبط بعقد لنهاية الموسم، وعليه الالتزام الكامل في عمله والتركيز في كل المباريات والبطولات، بينما الحديث عن الشتات بسب تلقي عروض يعد عدم احترام للتعاقده، وفق ما نقله مسؤولي الأهلي لبيتسو.

نرشح لك : تعرف على موقف محمد الشناوي من المشاركة في مباراة كوت ديفوار

ويشهد مجلس إدارة الأهلي حالة انقسام كبيرة حول مستقل المدير الفني، بين تيار رافض تقوده لجنة التخطيط، وتيار مؤيد لاستمراره لكن مع اجراء بعد التعديلات.

وترى لجنة التخطيط، بأن موسيماني لم يقنع في الأداء، وهناك شكوك كثيرة حول طريقة اللعب التي ينتهجها، وأنه لا يقدم أفضل نتائج أسوة بالعناصر التي يمتلكها، فضلًا عن أن خسارته الدوري للزمالك الذي لم يكن في أفضل حالاته عكس ذلك.

بينما يخشى التيار المؤيد لبقاء موسيماني، من أن يكون قرار رحيله بداية لتراجع النتائج ما سيعرض المجلس لموقف حرج أمام مؤيدي بيتسو، وكذلك سيتم تصوير كل الإنجازات التي جرت في عهده كونها عمله الفردي وليست نتاج العمل الإداري.

ويترقب مسؤولو القلعة الحمراء، نهاية منافسات كأس العالم، التي ستكون المحدد الرئيسي لمستقبله، ففي حال حقق ميدالية سيكون مستمر مع النادي، بينما سيختلف الموقف حال قدم نتائج سيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى