تحقيقات وتقارير

“الموقع” يرصد الإختيار الأصعب.. مشاعر الفتيات بين “مكي” واياد نصار وكريم عبد العزيز

كتبت: ياسمين سامي 

بين الوسامة والشهامة والكاريزما، اختلفت الفتيات في التغزل في ابرز 3 فنانين على الساحة حاليا وهم أحمد مكي وإياد نصار وكريم عبد العزيز عن دور كلا منهما في مسلسل الاختيار 2 الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2021 .

ويظهر كريم عبد العزيز في دور الظابط “زكريا يونس” من الامن الوطني والذي شارك في أحداث فترة عصيبة ابرزها فض مظاهرات رابعة العدوية حيث تميز بالشجاعة والاخلاق الطيبة مما جذب الفتيات للتغزل فيه.

وعن الفنان إياد نصار والذي يجسد دور الظابط “محمد مبروك” الذى استشهد على يد الجماعات الارهابية بعد فض مظاهرات رابعة.

تمكن الظابط مبروك من جمع مستندات تفضح الجماعات الارهابية والذي قتل على إثرها، ورغم الوجه الحاد لمبروك الا ان رومانسيته مع زوجته واولاده دفع الفتيات للتغزل في الفنان إياد نصار كفتى احلامهن.

وأثار الفنان أحمد مكي مشاعر الفتيات خاصة الجانب العاطفي من حياة الشخصية وهو الظابط يوسف الرفاعي الذي يقع في حب علياء الذي تجسد شخصيتها الفنانة اسماء ابو اليزيد، حيث غلبت الرومانسية على علاقتهما وتداولرواد مواقع التواصل الاجتماعي لمشهد اعتراف مكي بحبه لاسماء حيث تصدر مكي محركات البحث في يوم عرض الحلقة.

مسلسل “الإختيار 2” من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى وبشرى. يذكر أن هاني سرحان أكد من قبل أن كتابة مسلسل “الإختيار 2” يعتبر تحدي له لأنه نوع مختلف عن ما قدمه سابقاً في مسلسلات مثل الفتوة والأب الروحي ولمس أكتاف حيث يحكي ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى