فن وثقافة

الموت يفجع «سما إبراهيم»

كتب- أحمد عادل

أعلنت الفنانة سماء إبراهيم وفاة والدتها، بعد تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية، حيث اكتفت الفنانة بطلب الدعاء من محبيها لوالدتها بالرحمة والمغفرة.

وكتبت سماء إبراهيم منشورًا، عبر حسابها الشخص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: أمي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم ادعو لها.

ومن ناحية آخرى، أعربت الفنانة سما إبراهيم عن سعادتها بمشاركتها في بطولة فيلم «مقسوم»، مع الفنانة ليلى علوي، وإلهام شاهين، الذي ينافس في موسم أفلام رأس السنة.

وأوضحت «سما»، في تصريحات صحفية، أن الفيلم بطولة نسائية ولكن بتوقيع موسيقي؛ إذ تعزف كل منهن على آلة موسيقية مختلفة، لافتة إلى أنها قامت بأداء أغنيتين خلال أحداث الفيلم وساعدها في الغناء الملحن إيهاب عبدالواحد، الذي وجههم في كيفية استخدام طبقات الصوت، لافتة إلى أن كواليس تسجيل الأغاني كانت مليئة بالضحك والمرح.

وتدور أحداث الفيلم في حقبة التسعينيات، حول فرفة موسيقية تدعى «أميتشي»، وهي تعني الأصدقاء باللغة الإيطالية، ولديهم فرقة موسيقية ويتفرقون ولكنهم يجتمعون مرة أخرى بعد 30 عامًا، وهو من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، عمرو وهبة، وآخرين من إخراج كوثر يونس، وتأليف هيثم دبور.

تحدثت الفنانة سما إبراهيم عن سبب حماسها لشخصيتها دورها في فيلم “رحلة 404” بطولة النجمة منى زكى، والذى ينافس في موسم منتصف العام السينمائي قائلة: “شوفت في الشخصية نموذج متكرر من سيدات موجودة في بيوت كثيرة، وده نموذج الزوجة اللى لها طلبات محددة مهما حصل من ظروف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى