سيارات

المنصور للسيارات تعتذر عن عطل في محركات أوبل أسترا

أصدرت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري في مصر لعلام سيارات أوبل، اعتذارا رسميا للعملاء، بسبب مشاكل في سيارة أوبل أسترا تربو، واعتذرت الشركة عن تعمل العملاء ضغوط وإزعاج بمشكلة محركات سيارات أوبل أسترا تربو 1،4 لتر.

أوضحت أن المشكلة في المحركات الخاصة بالسيارات، وبناءا على ماسبق، أكدت تصعيد المشكلة إلى أعلى المستويات للشركة الأم فى ألمانيا، والتى أصدرت قرارا بتشكيل فريق عمل، بالإضافة الى زيارة أحد المهندسين المختصين والمتمرسين فى أوروبا، لمصر للتحقيق في الامر والوقوف على كافة الملابسات.

وأصدرت الشركة توصيات كما يلي:

– تغيير مواصفات الزيت لـ PSA 2997B – المقدم حاليًا بواسطة Mobil – 5W30 Mobil ESP و Total – Ineo Quartz 5W30.

-تخفيض الفاصل الزمني لفترة الصيانة من 10000 كم إلى 7500 كم واستخدام وقود 92 أوكتان فقط

-قيام شركة “المنصور للسيارات” بحملة لتغيير الزيت والفلتر مجانًا لجميع عملاء Astra 1.4 Turbo بالمواصفات الجديدة

-مد فترة الضمان من 3 سنوات / 100.000 كم إلى 5 سنوات/ 150.000 كم على المحركات لتغطية المحركات ضد هذا النوع من الأعطال للمركبات والعملاء المتأثرين.

وقالت الشركة: في خلال الفترة الماضية، عكف فريق “منصور للسيارات” على تقديم كافة المعلومات والدعم لفريق عمل “أوبل” الذى يعمل ليلًا ونهارًا لحل الأزمة، وقاموا بالعديد من الاختبارات العملية، لضمن ايجاد حل دائم للمشكلة ومتناسب مع ظروف القيادة في مصر، ونبشركم أن نتائج الاختبارات النهائية التى أجريت على مدار الأسبوعين الماضيين عن طريق مهندسين “أوبل” مبشرة وايجابية للغاية، ونثق ان الحل الجذري سيكون جاهز للتطبيق على سياراتكم في غضون أيام قليلة.

وتضيف: حرصًا من شركة “المنصور للسيارات” على راحتكم، وضمن محاولاتنا المستمرة لتقليل الضرر الواقع على العملاء الكرام، تعلن الشركة استمرار الاجراءات التى أقرتها مُسبقًا والتى تشمل منح جميع العملاء خيارات وسائل التنقل البديلة والتى تتنوع بين سيارة بديلة من “المنصور للسيارات”، او استئجار سيارة بمعرفة الشركة، او من خلال العميل بمنحه بدلًا يوميًا قدره 500 جنيه مصري حتى يتم إصلاح السيارة.

توضح: وحرصًا على راحتكم، ستقوم “المنصور للسيارات” بدفع البدل النقدي مقدمًا اعتبارًا من 2 سبتمبر 2021 ولمدة 14 يومًا ويتم تجديدها في حالة كانت السيارة لا تزال تحت الصيانة، وقد تم تخصيص فريق عمل متفاني مُخصص لمتابعة صرف البدل النقدي سريعًا بعد انتهاء مدة الـ 14 يوم الأولى، وذلك إما بصرفًه بطريقة اليكترونية عن طريق التحويلات البنكية، أو عن طريق زيارة فرع المنصور للسيارات المخصص لتحصيل المبلغ شخصيًا في غضون 15-30 دقيقة، على حسب رغبة العميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى