اقتصادسيارات

المنافس الجديد لأوبر وكريم.. شركة ديدي تنطلق في مصر خلال سبتمبر

كشفت شركة “ديدي” ((DiDi الصينية للنقل الذكي إطلاق خدماتها بالسوق المصري، يوم 13 سبتمبر الجاري، على أن تكون البداية في مدينة الإسكندرية.

ووفق تقارير، من المتوقع أن يسهم دخول عملاق النقل الذكي الصيني في زيادة المنافسة بالسوق المصري، خاصة بعد دخول التطبيق الروسي “إن دريفر” مؤخراً، وهو ما يحد من سيطرة “أوبر” بعد استحواذها على “كريم”.

واعلنت الشركة فتح باب التسجيل على تطبيق “دي دي” كابتن لشركائها من الكباتن، قبل إطلاق الخدمة رسميًا في الإسكندرية.

وتحرص شركة “دي دي” الرائدة عالميًا في حجز سيارات الأجرة، على توفير فرص عمل مربحة لشركائها من الكباتن في الإسكندرية، والوصول إلى رحلة آمنة وتجربة مريحة.

عند تحميل تطبيق “دي دي” كابتن المتاح حاليًا لكل من أجهزة iOS وAndroid، سيمنح الكابتن فرصة للتسجيل المبكر، واستكشاف التطبيق، والاستفادة من الخصومات والصفقات.

وسيتمتع الكباتن الذين يشتركون في برنامج دي دي مبكرًا بحزمة ترحيب حصرية بقيمة 150 جنيهًا مصريًا لإكمال الرحلات العشر الأولى (في غضون 7 أيام من بدء القيادة مع دي دي) ورسوم خدمة بنسبة 0% للأسابيع الأربعة الأولى بعد الإطلاق.
ومع هذا الإعلان، تلتزم “دي دي” تجاه شركائها الكباتن الذين يتعاونون معها، بأنها ستركز على كسب ثقتهم ومساعدتهم على الاستفادة من هذه التجربة قدر الإمكان وتحقيق فرص مميزة لزيادة الدخل.

وتلتزم الشركة بالحصول على رسوم خدمة تنافسية للغاية بعد نسبة 0% الأولية للترويج لمدة 28 يومًا وتقديم حوافز كبيرة لكل من الكباتن والمستخدمين أو الركاب.

وتؤكد الشركة على أن الخصومات والعروض الترويجية لا تؤثر على أرباح السائق (الكابتن) لأن دي دي ستغطي التكلفة الكاملة لهذه العروض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى