أخبارالموقع

المتحدث العسكري يهنيء المصريين بانتصارات أكتوبر العظيم

كتبت أميرة السمان

هنأ المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة العقيد أ . ح غريب عبدالحافظ غريب، المصريين بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر العظيمة.

وعلق المتحدث العسكري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: خير أجناد الأرض حرب أكتوبر إرادة وطن: كل عام وأنتم بخير.

وتحل اليوم الذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد، وتحيي الدولة المصرية ذكرى النصر العظيمة التي أعادت كرامة الشعب المصري من خلال الحرب التي تعتبر من بين أعظم الأحداث التاريخية في العصر الحديث.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”:” حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه.وفي الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذي نحتفل به اليوم، أتوجه بالتحية للشعب المصري ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن.

وتابع أتوجه أيضا في ذكرى هذا النصر المجيد، بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذي خاض الحرب واثقا بالله وبعزيمة بني وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى