منوعات

المتحدة للخدمات الإعلامية تطرح مجموعة مميزة من أعمال الرسوم المتحركة خلال شهر رمضان

تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مجموعة من أعمال الرسوم المتحركة المميزة على قنواتها خلال الموسم الرمضاني المقبل.

تقدم الشركة المتحدة هذا العام الموسم الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة “يحيى وكنوز” والمقرر عرضه على قناة “دي إم سي” ومنصة “واتش إت”. ويستعرض المسلسل مجموعة من المغامرات المتنوعة في العصر الحديث والعالم القديم ويناقش سِيَر ملوك مصر القديمة في إطار درامي مشوق

تستعد الشركة المتحدة لإطلاق مجموعة من أعمال الرسوم المتحركة المميزة على قنواتها خلال الموسم الرمضاني المقبل.

كما تقدم الشركة المتحدة هذا العام، الموسم الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة “يحيى وكنوز” والمقرر عرضه على قناة “دي إم سي” ومنصة “واتش إت”، ويستعرض المسلسل مجموعة من المغامرات المتنوعة في العصر الحديث والعالم القديم، ويناقش سِيَر ملوك مصر القديمة في إطار درامي مشوق.

كذلك تقدم “المتحدة” مشروعًا جديدًا هذا العام وهو اسكتشات غنائية بعنوان “الربابة مصري” والمقرر عرضها على قناة “أون”، وتقدم موضوعات عصرية وتتناول مشروعات قومية عديدة، بطريقة الغناء الفلكلوري على الربابة.

يقدم “الربابة مصري” موضوعات متنوعة خلال الحلقات، من بينها حلقة “حياة كريمة” و”النوبة” و”النيل” و”مصري قديم”، وحلقات متنوعة عن المشروعات القومية المختلفة.

في سياق متصل، تقدم “المتحدة” من خلال مسلسل الرسوم المتحركة “المحمية ” المقرر عرضه على قناة “الحياة” ومنصة “واتش إت” مغامرات مشوقة ومختلفة من خلال اكتشاف “فرح وحمزة” سر المحمية التي يملكها جدهما، ومضمونها أن الكائنات البحرية تعرف لغة البشر وتتحدث بها، لنستكشف بعد ذلك مغامرات فرح وحمزة مع تلك الكائنات خلال حلقات المسلسل المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى