سياسة وبرلمان

الليبرالي المصري يدعو إلى الإلتزام بالقواعد الدستورية والقانونية للانتخابات.. والتنافس الشريف

كتبت أميرة السمان

تنطلق غدًا الخميس، الحملات الانتخابية للمرشحين في انتخابات الرئاسة المصرية، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، عن القائمة للنهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024، برموزهم الانتخابية التي سيستخدمها المرشحون بالسباق الرئاسي.

وفي هذا الصدد، أكد الحزب الليبرالي المصري على أهمية هذه الانتخابات، باعتبارها فرصة للشعب المصري لاختيار رئيسه الذي يمثله ويعبر عن طموحاته وآماله.

كما دعا الحزب جميع المرشحين إلى الإلتزام بالقواعد الدستورية والقانونية للانتخابات، وإلى التنافس الشريف والنزيه، بعيداً عن إثارة الكراهية أو العنف.

وتابع، كما ندعو الناخبين المصريين إلى المشاركة في هذه الانتخابات بكثافة، واختيار المرشح الذي يعتقدون أنه يمثل أفضل مصالحهم.

ويؤمن الحزب الليبرالي المصري أن الانتخابات الرئاسية المصرية هي فرصة تاريخية لتعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان في مصر، وأنها يجب أن تعكس إرادة الشعب المصري الحرة والعادلة.

وفيما يلي بعض النقاط التي يركز عليها الحزب الليبرالي المصري في تقييمه للحملات الانتخابية للمرشحين:

– البرامج الانتخابية: يتوقع الحزب الليبرالي المصري أن تركز البرامج الانتخابية للمرشحين على القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تهم المواطنين المصريين.

– الخطاب الانتخابي: يدعو الحزب الليبرالي المصري المرشحين إلى الابتعاد عن إثارة الكراهية أو العنف في خطابهم الانتخابي، والتركيز على طرح أفكارهم وبرامجهم بشكل موضوعي.

– المشاركة الانتخابية: يدعو الحزب الليبرالي المصري الناخبين المصريين إلى المشاركة في هذه الانتخابات بكثافة، واختيار المرشح الذي يعتقدون أنه يمثل أفضل مصالحهم وطموحاتهم.

وأكد الحزب على أنه سيتابع الحملات الانتخابية للمرشحين عن كثب، وسيصدر تقييمات دورية لأداء المرشحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى