الموقعفن وثقافة

«الكينج» و«نجم الجيل» و «حماقي» يتحدثون لـ«الموقع» عن قمة المناخ

محمد منير: يجب على كل شخص مُواصلة العمل لاستمرار المسيرة الناجحة.. وبناء المُستقبل الآمن

محمد حماقي: ليس جديدًا على مصر استضافة شعوب العالم.. وستظل «أم الدنيا»

تامر حسني: مصر بحاجة للعمل والبناء خلال الفترة الحالية

كتب- حمدي طارق 

تحتضن مصر قمة المناخ في دورتها الـ27 بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة وحضور 120 من قادة وزعماء دول العالم ورؤساء الحكومات ولفيف من الشخصيات الدولية والخبراء، من أجل بحث مستقبل أفضل لشعوب العالم.

وعلّق الفنان والمطرب، محمد منير، على تنظيم مصر لقمة المناخ، قائلاً: «هذه هيَّ مصر كما عهدها العالم والتاريخ.. فهيَّ الكبيرة التي يجتمعُ العالم تحت رايتها لبحث مستقبل جيد للشعوب».

وأضاف منير، خلال تصريحاتٍ خاصة لموقع «الموقع»: «يجب على كل شخص أن يؤدي دوره من أجل استمرار المسيرة الناجحة ولبناء مستقبل آمن.. فخور ببلدي وعلينا جميعا مواصلة العمل».

من جهته، قال الفنان والمطرب تامر حسني، إنَّ استضافة مصر لقمة المناخ تُعد لحظة كبيرة في تاريخ مصر الحديث، إذ هيَّ الوطن المُضيف للعالم من أجل مُستقبل أفضل للشعوب، وهو الدور الحيوي الذي انتهجته مصر على عاتقها طوال تاريخها.
وأضاف حسني، خلال تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «علينا جميعا مواصلة العمل والإنتاج.. وأن نوجه اهتمامنا جميعا للعمل والبناء لأن هذا ما يحتاجه الوطن خلال الفترة الحالية».

نرشح لك : عاصي الحلاني في حوار لـ«الموقع» يُفصح عن رأيه في «المهرجانات» وعن أغانيه الجديدة وردود الأفعال على «أربعين خمسين»

وفي سياقٍ ذي صلة، قال الفنان والمطرب محمد حماقي، إنَّ مصر هي «أم الدنيا»، ودائمًا هي نقطة التقاء الشعوب وهذا الدور ليس جديدًا عليها.

وأضاف حماقي، خلال تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: «لا وقت للحديث لأننا بحاجة إلى العمل والإنتاج، لأن هذا ما سيجعل حياتنا أفضل ويؤمن المستقبل الذي نبحث عنه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى