الموقعرياضة

الكاميرون2022.. الكاف يختار تمريرة السولية لمحمد صلاح أفضل أسيست في دوري المجموعات

كتب- أحمد عبد العليم

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تمريرة عمرو السولية، نجم خط وسط منتخب مصر في مرمى منتخب غينيا بيساو، أفضل تمريرة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون.

وكان عمرو السولية قد صنع هدف فوز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو، في مرحلة دور المجموعات، والذي سجله محمد صلاح نجم ليفربول، في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ قليل، عن اختيار تمريرة عمرو السولية لمحمد صلاح في مرمى غينيا بيساو، أفضل تمريرة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، في المجموعة التي تصدرها منتخب نيجيريا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار، وذلك يوم الأربعاء المقبل 26 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في الكاميرون خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره كوت ديفوار، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى