فن وثقافة

القبض علي «رضوان» في ابرز مشاهد الحلقه 4 من مسلسل المشوار

كتب – سيف رجب 

بدأت الحلقه الرابعه من مسلسل المشوار، باختباء «ماهر» والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان و «ورد» والذي تجسد شخصيته دينا الشربيني وابنهم في احدي المصانع المغلقة، هربا من رجال «وجيه»، وبعد ذلك قرروا الذهاب الي احد الفنادق البعيده، حتي تتيح لهم فرصه الخروج من الاسكندرية.

وترك «ماهر» زوجته وابنه ، ليبحث عن مكان للصرافة لتغيير بعض الدولارات، وعندما انتهي من تغيير الدولارات، اوقفه بعض رجال الشرطه، وبعد التحري عن بطاقته الشخصيه، وجدوا اشتباه في ذلك الاسم فاخذوه الي احد اقسام الشرطة.

وتركت «ورد» وابنه المصنع، بعدما تعرضوا للخطر في المساء بوجود بعض الشباب الذين يتناولون المخدرات في ذلك المكان، واتجه الي محطه القطار ، وبعد خروج «ماهر» من قسم الشرطه، ذهب مسرعا ليبحث عن زوجته وابنه ولكنه لم يتحصل عليهم.

وذهبت «ورد» وابنه الي مكان آمن واتجهت لتطلب من احدي المحلات شحن هاتفها لكي تتواصل مع «ماهر»، وبعد فتح الموبايل أتت له مكالمه هاتفيه من رقم غير مسجل لتنتهي الحلقه علي ذلك.

ومسلسل المشوار بطوله “محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد كمال، أحمد صفوت، ندى موسى، أحمد مجدي، محمود الليثي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.ويعرض المسلسل علي قناه dmc في تمام الساعه 8:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى