الموقعمنوعات

القبض على أسد التجمع.. تريند أثار الجدل على السوشيال ميديا «إيه الحكاية؟»

كتب: إسلام أبوخطوة

أسد التجمع.. القبض على أسد التجمع.. شوفوا أسد التجمع.. جمل تصدرت صفحات السوشيال ميديا، وأصبحت تريند على مدار الساعات الماضية، فما هي القصة؟.

تعود قصة أسد التجمع إلى السيدة سعاد محمد، والتي صورت واقعة تجول أسد صغير في أحد الأحياء الراقية بالقاهرة خلال نهار رمضان، تفاصيل الحدث، وقالت في منشور لها عبر صفحتها «فيسبوك»إنها من سكان مدينتي وإن الحيوان الذي صورته من خارج المدينة وكان شبلا يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، وأضافت ساخرة أنه خرج ليتنزه في الشوارع، ويهنئ المواطنين بحلول شهر رمضان الكريم.

وأشارت مصورة الأسد إلى أن الشبل لم يقم بإيذاء أحد وسائق هو من أمسك به وتحفظ عليه، ثم تواصل مع أفراد الأمن، الذين تواصلوا بدورهم مع هيئة حماية البيئة، معبرة عن شكرها لهذا السائق الشجاع.

وقالت مصورة الشبل، إنه رغم صغر سنه لكنه روّع الأهالي، لأنه معروف أنه بطبيعته حيوان شرس، مشيرة إلى أن الحي أصبح مسرحا للأحداث الغريبة في الآونة الأخيرة، حيث قالت إنها شاهدت “قردا” ذات مرة في حديقتها، وسرعان ما تواصلت بأفراد الأمن الذين جاءوا وأخذوه وتحفظوا عليه.

ووجهت سؤالا استنكاريا “لماذا يقوم الناس بتربية تلك الحيوانات الغربية؟ دا ممكن بعد كده نلاقي ديناصورات!” مشيرة إلى أن المكان المناسب لتربية مثل تلك الكائنات هو “حديقة الحيوانات”، فمن الممكن أن يتعرض الناس للأذى بسبب تلك الأفعال.

وحددت الأجهزة الأمنية، صاحب الأسد المتجول في التجمع ويدعى “ك. ا” 62 عاما مقيم بمدينة نصر، ومن المقرر ضبطه ليتم التحقيق معه حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى