الموقعمنوعات

“الفني للموسيقي”: هاني شاكر وجنات في مهرجان القلعة.. ونقدم ليالي موسيقية جميلة

كتبت – أميرة محمد

قال خالد داغر، رئيس البيت الفني للموسيقي، إن افتتاح بالأمس كانت أمسية جميلة بداية من الطقس المعتدل، والأحداث بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار ولفيف من قيادات الدولة.

وأضاف داغر، خلال مداخلة هاتفية ما الإعلامية “قصواء الخلالي” ببرنامج “ساعة وساعة مع قصواء الخلالي” على إذاعة “نغم اف ام”، أن حفل الافتتاح قدم مجموعة من طلبة الموسيقي بمعهد الكونسرفاتوار، كما قدم مجموعة من العازفين المهرين، وكانت ليلة موسيقية جميلة.

وأكمل رئيس البيت الفني للموسيقي، أن مهرجان القلعة عمل تنوع في الفقرات الفنية التي تقدم ما بين الموسيقي الكلاسيكية والجاز والشرقية بالإضافة إلى الفنانين الكبار ممن لهم شعبية، ونوعد الحضور بتقديم برنامج ملئ بالمحتوي الفني الراقي والمبدع.

وتابع رئيس البيت الفني للموسيقي، أن الإجراءات الاحترازية مهمة للغاية ويتم قياس درجات الحرارة للحضور، بوابة القلعة توفر أتوبيسات للحضور لتوصيلهم إلى قاعات العروض، كما أن التذاكر تباع أمام بوابة القلعة تفتح من الساعة الثالثة عصرا.

وأردف رئيس البيت الفني للموسيقي، أن صفحة دار الأوبرا المصرية تعرض برنامج مهرجان القلعة عبر الفيس بوك، قائلا: ” في مطربين كتير زي هاني شاكر، جنات، وعدد من نجوم الفن العرب أيضا، وحفل الختام سيكون يوم 30 أغسطس الجاري”.

“ساعة وساعة” برنامج “توك شو” إذاعي شامل ومتنوع لمدة يومين أسبوعيًا، على مدار ساعتين من الرابعة إلى السادسة مساء، يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، يناقش ويطرح ببساطة ودون تعقيد أهم القضايا المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والأدبية وغيرها من اهتمامات خلال الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى