الموقعفن وثقافة

الفنان توفيق عبدالحميد يعلن اعتزال التمثيل «نهائياً»

كتبت أميرة السمان

أعلن الفنان الكبير توفيق عبدالحميد اعتزال التمثيل نهائياً وذلك بعد انتهاء تصوير دوره في مسلسل “ويوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2022.

وكتب النجم توفيق عبدالحميد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “ايام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير ان شاء الله.. وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا”.

ويشارك الفنان القدير توفيق عبدالحميد في بطولة المسلسل الرمضاني “يوتيرن” وهو من انتاج شركة العدل جروب.

وتدور أحداث قصة مسلسل يوتيرن، حول طموحات البطلة التي أصبحت ضابطًا بحريًّا وتواجه تعنت المجتمع ورفضه لنجاحها، مع رفض الزوج أيضًا لتلك النجاحات، وتنصاع بطلة العمل ريهام حجاج لتحكمات المجتمع وزوجها وتترك عملها رغم النجاح الباهر الذي تحققه.

وتعتزل البطلة العالم والدنيا والأصدقاء بسبب غيرة زوجها المبالغ فيها، والذي يتهمها بالخيانة رغم كل ما تقدمه له من تضحيات وتكتشف البطلة خيانة الزوج مع أعز صديقاتها.

ويُصنف مسلسل يوتيرن ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تدور في قالب إثارة، وتجعل الجمهور متشوقًا لمتابعة الأحداث مع نهاية كل حلقة، ويذكر أن مسلسل يوتيرن يشهد عودة النجم الغائب توفيق عبد الحميد في دور والد بطلة العمل ريهام حجاج، بعد غياب 12 عام عن الدراما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى