الموقعفن وثقافة

الفنانون يشيدون بأداء عائشة بن أحمد وهذا ما قالوه عنها

 

كتبت – ياسمين حمادة

أشاد عدد كبير من نجوم الفن والنُقاد بأداء الفنانة عائشة بن أحمد، وشخصية أمينة التي تُجسدها في مسلسل لعبة نيوتن.

كتبت الفنانة حنان سليمان عبر حسابها الخاص على فيسبوك: “في لعبة نيوتن أمينة عندها حاجة حلوة مش عند ممثلين شاطرين”، وفي وقت سابق نشر الفنان إسلام إبراهيم صورة لعائشة عبر حسابه على الفيسبوك وكتب عليها: “هو الصيف كدة موسم الفاكهة”، ووافقه في الرأي الفنان مصطفى درويش، الذي كتب تعليقا “القمر دي”.

وأشاد عددًا من النقاد الفنيين وصناع السينما، بدورها حيث صرح الناقد الفني طارق الشناوي خلال استضافته في برنامج “ورا الشمس” بأنه يشعر بظلمه لها قائلًا: “أشعر أني ظلمتها، لكن ليس أنا، المخرجون هم الذين ظلموها”، وتابع: “شاهدت عائشة بن أحمد في أعمال كثيرة، لكن لأول مرة أشاهدها كممثلة”، مشيراً إلى أنه في وسط هذا العدد الضخم من الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني توجد شخصيات أحدثت فرقًا بأدوارها.

وكتبت عنها المخرجة نيفين شلبي “من أكتر الوجوه المميزة في لعبة نيوتن مش علشان فقط جمالها طبيعي لا تاتوهات وباروكات ومفيش حاجة تركيب، لا ممثلة طبيعية وتتصدق و موهوبة”.

وتحصد عائشة بن أحمد إشادة وثناء، بدورها في مسلسل “لعبة نيوتن” بعد تقديمها لأكثر من مشهد مؤثر، بداية من الكشف عن تفاصيل إصابتها بالسرطان واستحالة خضوعها للعلاج مع تدهور حالتها وانتشار المرض في جسمها بالكامل خلال فترة وجيزة، وخاصة بعدما رفضت العلاج في بداية المرض.

ومرور أمينة بعدة مواقف صعبة بداية من مشهد مواجهتها مع سيد رجب، وصدمتها عند معرفتها بتفاقم المرض بجسدها، وصولاً إلى تعايشها بشكل طبيعي دون أن تظهر عليها آثار الصدمة، بالإضافة إلى تقديم عائشة مشهد مؤثر مع محمد ممدوح، الذي طلبها للزواج، بعدما علم بإصابتها واستحالة شفائها من المرض.

وتصدرت عائشة بن أحمد محرك البحث “جوجل” بعد تألقها في مسلسل “لعبة نيوتن”، فبمجرد ظهورها على شاشة التلفزيون خطفت أمينة أنظار المتابعين، ودخلت قلوب المشاهدين بأدائها التمثيلي المميز، وملامحها الجميلة بالإضافة إلى حضورها المختلف.

وجاءت التعليقات من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على عائشة بن أحمد بـ: “أمينة دي عسل”، و”أجمل وأشطر ممثلة في رمضان”، و”إنتي قمر ومشاهدك رائعة كلها إبداع وعيونك بتكلم لوحده”.

تظهر عائشة بن أحمد في مسلسل لعبة نيوتن بدور أمينة الفتاة التي كانت تعيش في منزل سيد رجب، وتعرفت في الأحداث على محمد ممدوح الذي يؤدي دور حازم، في أثناء مشاركته لسيد رجب في مشروع مصنع عسل، الذي كان يطلب منه عسل الأفيون لها، ولكن بدون إطلاعه على السبب، وتشعر أمينة بمشاعر حب اتجاه حازم وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى