الموقعفن وثقافة

العوضي ممثل «على الله حكايته».. اعتمد على ياسمين والإيفيهات لإنجاح أعماله

تقرير – أسماء مدحت :

في أغلب أعماله تعمد الفنان أحمد العوضي استخدام مجموعة من الأقوال الرنانة والعبارات الغريبة التي لا تحمل معنى مفهوم ولكنها تعلق بشكل كبير مع الناس، مع الإكثار من مثل هذه العبارات وتكرارها فى معظم الحلقات وهو ما لاقى استحسان بعض الجمهور ونفور آخرين من مثل هذه الكلمات.

“على الله حكايتك” و”وحش الكون” و”أحلى على أحلى” إفيهات كثيرة أصبحت تُردد على مواقع التواصل الاجتماعي أطلقها «العوضي» واعتمد عليها في مسلسلاته مؤخرا أثناء تقديمه لشخصية الخديوي في مسلسل «اللي مالوش كبير»، وشخصية جابر الكوماندا في مسلسل «ضرب نار» الذي يعرض حاليا في رمضان.

وبالإطلاع على أعماله الدرامية في الفترة الأخيرة سنجد أن هذه العبارات انتشرت بين المشاهد وأصبح يرددها ويتداولها في الشوارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وأن العوضي أصبح يعتمد على الافيهات التي تعلق مع الجمهور أكثر من الاعتماد على الأداء وهو ما قد يكون وراء كتابتها في السيناريو عدد من الأسباب الفنية، وأخرى اجتماعية.

نرشح لك : إلهام شاهين لـ«الموقع»: لم أشارك في سباق رمضان لأنني لم أجد العمل المناسب..وعمرو سعد متميز وموهوب

لاشك أن تكرار الناس لافيهات العوضي نجاح، ولكن هل سيستمر هذا النجاح، خاصة مع تهميش واضح وملحوظ للإبداع و الأداء.

من المؤكد أن تواجد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز يخلق حالة من الاهتمام عند الجمهور لمتابعة الثنائي، خاصة مع علم الجميع بقصة الحب التي تجمعهما، ولكن هل يستطيع العوضي الظهور في موسم رمضان بمفرده في ظل الاعتماد على الافيهات وتهميش الأداء ؟! .

يذكر أن الفنان أحمد العوضي يشارك في مسلسل «ضرب نار» والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الأتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى