الموقعتحقيقات وتقارير

«العمر بيعدى بسرعة»..«فيفي عبده» تطالب «السيدات بتجميد «البويضات»

كتب – أسامة غانم

عادت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، مرة أخرى لإثارة الجدل بعد أيام قليلة، من إثارتها ضجة بإعلان عن مقابلات مع جماهيرها في منتجع سياحي في أبوظبي مقابل أموال، وقيامها بتأجيل اللقاءات.

ودعت فيفي السيدات عبر حسابها على منصة “إنستجرام”، إلى “تجميد البويضات”، وهو ما كانت نادت به من قبل المطربة شيرين عبدالوهاب، عند طلاقها الأخير.

ونشرت فيفي “ستوري”، وقالت: «نصيحة لكل البنات ولكل الستات، العمر بيعدي بسرعة بينا، وتجميد البويضات دي أحسن طريقة للحفاظ على إمكانية الإنجاب مرة أخرى في المستقبل”.

وكانت الفنانة فيفي عبده أثارت الجدل مؤخراً حول إعلانها لمقابلة جمهورها في سهرة خاصة بأحد المنتجعات بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية، حيث كشفت أن المقابلة لها شروط ومقابل مادي للعشاء معاها وجلسة تصوير خاصة.

ونشرت فيفي الصورة عبر إنستجرام قائلة: ” أن شاء الله أشوفكم وتشوفوني في أبوظبي من ٢١ لـ ٢٣ يناير.. بحبكم”.
وكشفت «فيفي» عن تفاصيل اللقاء والذي جاءت ضمن فئات مختلفة للمقابلة.
فئة البلاتنيوم

«جلسة مثيرة لمدة ساعتين مع فيفي عبده من الساعة 11 إلى 1 ظهرا يوم السبت والأحد، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير، وغدا مع النجمة مقابل 1100 «درهم إماراتي، والذي يعادل 4700 جنيه مصري».

جلسة بعد الظهر مع فيفي عبده من الساعة 4 إلى 5.30 مساء يوم الجمعة والسبت والأحد، بما في ذلك لقاء وتحية وفرصة تصوير مقابل 750 ديرهم إماراتي، والذي يعادل 3200 جنيه مصري مقابل الفرد الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى