محافظات

العثور على جثة مجهولة الهوية بالمنيا وإصابة ربة منزل وشاب بتسمم بالمنيا… تعرف على التفاصيل

المنيا – محمد مرزوق

شهدت اليوم محافظة المنيا عدة حوادث في مراكز المحافظة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، في كشف ملابسات العثور على جثة شخص مجهولة في العقد الخامس من العمر مهشمة الرأس بصحراء سمالوط أمام نجع العكروت، وتبين أن مرتكبي الواقعة أحد أهالي المنطقة، بسبب خلافات اجتماعية مع المجني عليه .

ترجع الوقائع إلى تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، بلاغًا من أهالي نجه العكروت غرب مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، بالعثور على جثة مجهولة مهمشة الرأس في العقد الخامس من العمر .

وكشف فريق البحث الجنائي بمركز شرطة غرب سمالوط، عن أن الجثة لشخص يدعي «ا – ع – م – »، والبالغ من العمر 50 عامًا مزارع، ومقيم بمركز أبوقرقاص، وأن المتهم بقتله «س – ف – م – » والبالغ من العمر 45 عامًا، مزارع ومقيم بذات المنطقة، بسبب خلافات اجتماعية، تتعلق بالزواج والطلاق بأحد أقاربه، تم القبض على المتهم، والأداة المستخدمة في القتل، وأحاله للنيابة العامة للتحقيق .

تم تضمن قرار النيابة العامة، بأشراف المستشار طارق جلال صوفي، المحامي العام الأول لنيابيات شمال المنيا، عرض جثة المجني علية على الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلف البحث الجنائي باستكمال التحريات.

كما شهدت أيضًأ محافظة المنيا إصابة ربة منزل شابة بتسمم في مركز أبو قرقاص، جنوب المحافظة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بإصابة «نجلاء – م – ف –» والبالغة من العمر 28 عامًا ربة منزل، ومقيمة بالفكرية بأبوقرقاص، بتسمم تناولت سم فئران بالخطأ.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة لموقع الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتم إبلاغ مرفق الإسعاف وتم الدفع بسيارة إسعاف وتم نقل المصابة إلى مستشفى أبو قرقاص العام لتلقي العلاج اللازم لها.

وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الحادث.

وعلى صعيد آخر شهدت محافظة المنيا إصابة شاب بتسمم في مركز سمالوط.

تلقى اللواء أسامه عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة يفيد بإصابة « آدم»، والبالغ من العمر 15 سنة، بتناول  سولارًا عن طريق الخطأ.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة لموقع الحادث،وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتم إبلاغ مرفق الإسعاف وتم الدفع بسيارة إسعاف وتم نقل المصاب إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج اللازم.

وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى