الموقعرياضة

الطب النفسي يوجه نصائح ذهبية للفراعنة قبل مباراة السنغال عبر “الموقع” : عدم الإلتفات للتعليقات والنوم مبكرا أهم الاستعدادات

كتبت: منة وهبه_سارة رضا

أشار الدكتور “جمال فرويز” استشاري الطب النفسي ، إلى أهم التعليمات التي يجب ان تلتزم بها اللاعيبة في مباراة مصر و السنغال المقامة غدا باستاد القاهرة الدولي، في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022

وأوضح “فرويز” خلال تصريحات خاصة لـ” الموقع” ، أن النوم مبكرا و بشكل منتظم من أهم الأشياء التي يجب القيام بها مع تناول طعام صحي في الأوقات المخصصة للاعيبة.

نرشح لك : مجدي عبد الغني يكشف كواليس ليلة مباراة مصر و السنغال و يؤكد “للموقع” : الشناوي وأبو جبل على مستوي واحد

و حذر “جمال” الفراعنة ، من الإلتفات إلى أي تعليقات من الجماهير في الوقت الراهن حيث يجب عدم التفكير في المكافأت التي يتم عرضها من قبل الكثير في حالة المكسب مشيرا إلى أن كل مثل هذه الأمور تشتت من تركيز اللاعيبة.

ونصح استشاري الطب النفسي اللاعبين، بعدم الحديث عن المباراة مع أي أحد وأن يحاول كل منهم أن يجلس بمفرده و يقوم بمراجعة كل ما طلبه منه كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

و تابع “فرويز” أن التصرف الأمثل من الجماهير ان يقوموا بتشجيع مصر حيث إذا قام أحدهم بمشاهدة المباراة بعين أهلاوي او بعين زملكاوي فمن الأفضل ان لا يتابع المباراة و نصح “جمال” الجماهير ذو الضغط و السكر غير المستقرين او ضغوط نفسية بعدم مشاهدة عالمباراة ؛ فالصحة هي الأهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى