الموقعتحقيقات وتقارير

الشنط والإنجاب ..ماذا يحدث بين فاتن موسى ومصطفى فهمى؟!..”الموقع” يعرض

كتبت – حنان حمدتو

كشفت إيناس فوزى محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي ، كواليس إعلان الطلاق فيما بينهما والوعود التي قدمها إليها طوال 4 سنوات فترة زواجهما.

وقالت فوزى خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس الأحد، :” بداية زواج فاتن موسى من الفنان مصطفى فهمي كان بسبب لقاء نجومي أثناء عملها كإعلامية في دبي، وهو أقر هذا الكلام مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ، السيدة فاتن موسى مواليد الثمانينات يعني حقها الإنجاب والأستاذ مصطفى فهمي وعدها أن لها حق في الإنجاب لأن هو أول زواج ليها ولم تكن متزوجة سابقا ولم يكن لها أولاد ومن حقها ألا يحرمها من الإنجاب”.

نرشح لك: والدة زياد عبد السلام مُنشد قادرون بإختلاف لـ الموقع :بكيت عندما رأيته يغنى أمام رئيس الجمهورية

وتصدرت فاتن موسى مؤشرات البحث على متصفح جوجل العالمى فى مصر ، اليوم الإثنين ، بسبب ما صرحت به محاميتها أمس الأحد تليفزيونيا .

وأشارت إيناس إلى تفاصيل إتهام فاتن بإقتحام شقة الفنان مصطفى فهمي، وقالت :” النيابة عاينت الشقة، مفيش أي كسر في الباب ولا أي حاجة ، بس دخلنا لم نجد ولا حاجة من حاجتها الشخصية نهائي في الشقة ، إنما كان فيه منقولات خاصة بيها زي الحلل والمطبخ والمعلقة دي كانت موجودة ، لم نجد أي ذهب أو مصوغاتها وجميع أدواتها الشخصية، كما أننا لم نجد أي شنط داخل الشقة تخصها ، لذلك اتصلت بالنجدة على الفور”.

وتابعت محامية فاتن قائلة :” أكيد مش عاوزه تعيش معاه بعد كل ده ، بس أى واحدة بتطلق بيبقى ليها حقوق شرعية وقانونية ، الحقوق مش كلمة مجملة لكن مفصلة ليها مؤخر صداق في الجواز بتاعها حوالي نص مليون جنيه، فيه نفقة عدة على حسب المستوى اللي هما عايشين فيه ، لها نفقة متعة، لكن محامية الفنان مصطفى فهمي بعتت لي إنذار بإستلام 18 شنطة ، فيهم شوية هدوم الله أعلم متلفة ولا لا، ومجرد إستلامهم يعني إبراء لذمة مصطفى فهمي من كل حقوقها، إحنا عاوزين مصطفى فهمي يطلقها طلاق بينونة كبرى عشان تاخد حقوقها “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى