الموقعفن وثقافة

«الشناوى» يعلق علي إعلان we ..و«محمود» ضد وقف «دايس» نقاد يتحدثون لـ«الموقع» عن دعاية رمضان 2022

كتبت-مريم سامي

بدأت القنوات الفضائية في عرض الإعلانات والتي ضمت مجموعة كبيرة من النجوم، وأصبح الجمهور ينتظر الاعلانات في رمضان كما ينتظر المسلسلات ليرى العروض و الأغاني المختلفة.

وكالمعتاد تصدرت شركات الاتصال الساحة الرمضانية باعلاناتها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي”إن اعلان شركه we هو الذي نال اعجابه لإنه إعلان خفيف الظل، وفيه ايقاع وحركة وأجواء”.

و شارك في إعلان شركة we، الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان كريم محمود عبدالعزيز ، وقدم فيه الثنائي أغنية دعائية، كما تألقوا بشخصيات وازياء متعدده.

وأضاف”الشناوي” في تصريحات خاصه «للموقع» أن أسوء إعلان شاهدته هذا العام هو إعلان شركة دايس، كما اكد علي دعمه واعجابه بقرار ايقافه .

نرشح لك: بعد تجسيده دور المشير طنطاوي.. ركتائب الإخوان الإلكترونية» تزيف وفاة «أحمد بدير».. الموقع يعرض التفاصيل

اما لناقد الفني خالد محمود فمن وجهة نظره أن أفضل إعلان في رمضان 2022 هو إعلان شركة إتصالات الذي شارك فيه، الفنان أحمد عز والفنانة كارمن بصيبص.

وحاز ايضا علي إعجابه إعلان شركة we الذي شارك فيه الفنانه ياسمين عبد العزيز والفنان كريم محمود عبدالعزيز مضيفا أن إعلان فودافون لعمرو دياب حاز علي إعجاب كبير من الشباب وإعلان أورنج ايضا .

واضاف خالد محمود في تصريحات خاصة« للموقع»: في كل عام تكون هناك مشكلة في إعلان قطونيل أو دايس .

أستكمل” : ضد ايقاف إعلان شركة دايس بشكل عام، إنما كان من الممكن أن نقول لفريق صناع الاعلان علي الملحوظات والتعقيبات علي الاعلان فيقوموا بتعديله إنما الايقاف يعطي للاعلان شو اكثر “.

وأشار أن كلمة ايقاف في ذاتها كبيرة،و أنه مع فكرة قول الملحوظة والتعقيب اذا لم يلتزم بها طاقة العمل والانتاج فيتم توقفه.

وأضاف أن الظاهرة المنتشره في إعلانات ومضان 2022 هي المزيكا والاغاني، وأنه استمتع باغاني الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين واغنيه رمضانا ربيع للفنانات نيلي كريم ،دينا الشربيني، مني ذكي، والروح الخفيفه في إعلان الفنانه ياسمين عبد العزيز رمضان زمان ولا رمضان دلوقتي، مضيفا ان هناك تطور كبير في الديكور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى